كرة قدم

جوائز "خيالية" في فانتازي الدوري الإنكليزي 2025

نشر

.

blinx

تستحوذ لعبة فانتازي الدوري الإنكليزي الممتاز "بريميرليغ" على اهتمام قطاع عريض من عشاق المسابقة، من مختلف أنحاء العالم، خاصة أنها تمنح أصحاب المراكز الـ5 الأولى جوائز فريدة واستثنائية.

ومن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد من الدوري الإنكليزي يوم 16 أغسطس المقبل، بالمباراة المرتقبة بين مانشستر يونايتد وفولهام على ملعب أولد ترافورد.

وفي هذا التقرير، نُسلط الضوء على جوائز خيالية يقدمها المسؤولون عن لعبة فانتازي الدوري الإنكليزي خلال منافسات الموسم الجديد 2024-2025.

جوائز فانتازي الدوري الإنكليزي 2025

أعد موقع givemesport البريطاني تقريرا بشأن جوائز فانتازي الدوري الإنكليزي 2025، وقال إنها تشمل 5 فئات كاملة.

المركز الأول

يحصل صاحب المركز الأول على فرصة قضاء إجازة لمدة 7 ليال في المملكة المتحدة، تشمل ضيافة لكبار الشخصيات في مباراتين من الدوري الإنكليزي الممتاز خلال الموسم التالي.

كما يحصل على مجموعة رحلات في مناطق الجذب السياحي الشهيرة في المملكة المتحدة، مع ساعة هوبلوت، وكرة المباراة الرسمية للدوري الممتاز من شركة "نايكي"، ولعبة EA SPORTS FC.

وتشمل جوائز الفائز أيضا حاسوبا محمولا أو هاتفا ذكيا بدون بطاقة SIM، وسماعات رأس مانعة للضوضاء، وحزمة FPL مخصصة تتكون من حقيبة ظهر مع "تيشيرت" وكوب، وزجاجة حرارية وكرة ضغط وقلم، بجانب وسادة وحلقة مفاتيح.

المركز الثاني

يحصل صاحب المركز الثاني على جوائز قيّمة أيضا ولكن أقل من المتصدر، منها رحلة سفر وإقامة في بريطانيا لمدة 3 ليال، وكرة المباراة الرسمية للبطولة، وتذكرتان لحضور مباراتين من الموسم التالي، ولعبة EA SPORTS FC وكمبيوتر محمول أو هاتف ذكي بدون بطاقة SIM.

وتشمل الجوائز كذلك سماعات رأس مانعة للضوضاء، وحزمة FPL تتكون من حقيبة ظهر مع "تيشيرت" وكوب وزجاجة حرارية وكرة ضغط وقلم، وسادة وحلقة مفاتيح.

المركز الثالث

يحصل صاحب المركز الثالث على تذكرتين لحضور مباراتين في الموسم التالي، وعرض يشمل السفر والإقامة لمدة 3 ليال في الولايات المتحدة، وكرة البطولة الرسمية من "نايكي".

وتشمل جوائز هذا المركز أيضا لعبة EA SPORTS FC بجانب جهاز كمبيوتر لوحي، وحزمة FPL تتكون من حقيبة ظهر وتيشيرت وكوب وزجاجة حرارية وكرة ضغط وقلم، وسادة وحلقة مفاتيح.

المركز الرابع

صاحب المركز الرابع في فانتازي الدوري الإنكليزي يحصل على كرة البطولة الرسمية و لعبة EA SPORTS FC، وكمبيوتر لوحي وسماعات رأس مانعة للضوضاء، وحزمة FPL تتكون من حقيبة ظهر وتي شيرت وكوب وزجاجة حرارية وكرة ضغط وقلم، وسادة وحلقة مفاتيح.

وأخيرا يحصل صاحب المركز الخامس على نفس جوائز الرابع باستثناء جهاز الكمبيوتر اللوحي.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة