كرة قدم

سقوط حكم يثير الرعب في كوبا أميركا

نشر

.

blinx

شهدت مباراة كندا وبيرو، في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة كوبا أميركا 2024، لحظات من الرعب بعد سقوط مساعد حكم بشكل مفاجئ مغشيا عليه.

وقبل نهاية الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، سقط الحكم المساعد الغواتيمالي أومبرتو بانغوي مغشيا عليه على خط التماس، ليثير رعب كل من في الملعب.

لحظات مرعبة

سارع اللاعبون على الفور لاستدعاء الأطقم الطبية، التي هرعت على الفور نحو الحكم من أجل معرفة ماذا حدث وتقديم المساعدة له.

وتمت مساعدة الحكم على الوقوف على قدميه وإجلاسه على كرسي، ليبدأ في التعافي قبل أن يبدو أنه بدأ في فقدان الوعي من جديد والسقوط عن كرسيه، ليتم إنقاذه من السقوط، ونقله إلى المستشفى.

الأطقم الطبية تساعد الحكم أومبرتو بانغوي. تويتر

أجواء قاتلة

وكشفت صحيفة "سبورتنغ نيوز" الأميركية، نقلا عن إذاعة "دي سبورتس" الغواتيمالية أن الحكم استعاد وعيه وبدأ في التعافي، لكن لم يصدر أي تقرير أو معلومات رسمية عن حالته.

وأوضحت الصحيفة أن الحكم يبدو أنه تأثر بالحرارة الشديدة التي أقيمت فيها المباراة بمدينة كانساس سيتي الأميركية، حيث تم بث تحذيرات في هذا الصدد قبل اللقاء.

حادثة نادرة

وبعد مغادرة الحكم أومبرتو أرض الملعب إلى المستشفى، اضطر الحكم الرابع الإكوادوري أوغوستو أراغون لتولي مهمة الحكم المساعد في الشوط الثاني من المباراة.

ويعد ذلك الأمر نادرا، نظرا لأن المعتاد أن الحكم الرابع يكون حكما للساحة وليس حكما مساعدا، لكن الضرورة جعلت أراغون يتولى تلك المهمة الطارئة من أجل حل الأزمة.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة