كرة قدم

بالمر محبوس.. واحتفاله حر

نشر

.

blinx

في الوقت الذي يعاني فيه كول بالمر نجم منتخب إنكلترا الواعد من أجل حجز مقعد في تشكيلة الأسود الثلاثة في كأس أمم أوروبا الحالية "يورو 2024" فإن هناك من يقلد احتفاله على الجانب الآخر من النهر.

وظل بالمر حبيسا لدكة البدلاء في أول مباراتين لإنكلترا في يورو 2024 أمام صربيا والدنمارك، قبل أن يمنحه المدرب غاريث ساوثغيت الفرصة لـ19 دقيقة فقط في مواجهة سلوفينيا الأخيرة بالمجموعات.

وتعرض ساوثغيت لهجوم شديد بسبب عدم الاعتماد على بالمر الذي قدم موسما رائعا مع فريقه تشيلسي الإنكليزي، لا سيما بعدما أظهر الفتى الواعد لمحات من التألق خلال الدقائق القليلة التي شارك فيها أمام سلوفينيا.

نجم منتخب إنجلترا الواعد كول بالمر بقميص تشيلسي

احتفال بالمر في كوبا أميركا

في المقابل، فإن الاحتفال الذي اشتهر به كول بالمر، ولم يتمكن من تنفيذه مع منتخب إنكلترا في اليورو حتى الآن بسبب وجهة نظر مدربه المثيرة للجدل، ظهر في بطولة كوبا أميركا المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

وجاء تنفيذ الاحتفال عبر كيندري بايز نجم منتخب الإكوادور الواعد، والذي سجل هدفا من ركلة جزاء على طريقة بالمر في شباك جامايكا ليسهم في فوز فريقه 3-1 في ثاني جولات مجموعات كوبا أميركا.

وبات كيندري بهذا الهدف ثاني أصغر لاعب يسجل هدفا في تاريخ البطولة بعمر 17 عاما، ليواصل تألقه على كل المستويات وكتابة المزيد من الأرقام التاريخية.

نجم الإكوادور الواعد كيندري بايز. رويترز

مستقبل تشيلسي

كان كيندري وقع في يونيو 2023 عقدا طويل الأمد لضم كيندري من فريقه إينديبندنتي الإكوادوري، على أن ينتقل له بعد إتمام السن القانونية في سيف 2025، مقابل 20 مليون يورو وفقا لتقارير.

ويرى تشيلسي في اللاعب الواعد مستقبل "البلوز"، نظرا لتمتعه بمهارات وقدرات كبيرة، ويجمع بين المراوغة والرؤية والتمرير وصناعة الفرص، ويعتبره الخبراء أحد أبرز المواهب الشابة في أميركا الجنوبية.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة