كرة قدم

دي بروين يعاقب جماهير بلجيكا

نشر

.

blinx

قدم منتخب بلجيكا أداء متذبذبا في النسخة الحالية من كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، وصل معه بشق الأنفس إلى ثمن النهائي معتمدا على فارق الأهداف.

وتساوت منتخبات المجموعة الخامسة التي ضمت منتخبات رومانيا وبلجيكا وسلوفاكيا وأوكرانيا في رصيد 4 نقاط، مع انتهاء مباريات الجولة الثالثة للمجموعات، ليتم اللجوء إلى فارق الأهداف للحسم.

وصبت جماهير بلجيكا غضبها على لاعبيها عقب التعادل مع أوكرانيا، موجهة لهم صيحات الاستهجان، تعبيرا عن عدم رضاها عن ذلك المستوى والتأهل الصعب.

دي بروين يعاقب الجماهير

وأظهرت مقاطع فيديو انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي عقب المباراة كيفين دي بروين قائد بلجيكا وهو يطلب من زملائه التوجه لتحية الجماهير عقب اللقاء، قبل أن يجد صيحات الاستهجان في وجهه.

وأمام ذلك، طلب دي بروين من لاعبيه التراجع وعدم تحية المشجعين عقابا لهم على تلك الصيحات، قبل أن يخرج عقب المباراة ليصرح بأنه وزملاءه بذلوا كل ما لديهم لتحقيق الفوز، ولم يقصروا في أي شيء.

حذر مطلوب

وأكد دي بروين أن بلجيكا كانت مهددة بالخروج في حال تلقي هدف في أي وقت، وهو ما جعل هناك خوفا وحذرا شديدا في اللعب طوال اللقاء، مؤكدا أن الفريق يحتاج لدعم الجماهير وليس انتقاداتهم في باقي المشوار من أجل تحقيق المطلوب.

وخسرت بلجيكا من سلوفاكيا 0-1 ثم فازت على رومانيا 2-0 قبل التعادل مع أوكرانيا سلبيا في مبارياتها بدور المجموعات، لتتأهل في المركز الثاني بالمجموعة وتضرب موعدا مع فرنسا في ثمن النهائي.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة