كرة قدم

الأهلي يكبد الزمالك 4 عقوبات.. ماذا عن السبت؟

نشر

.

blinx

تلقى نادي الزمالك 4 عقوبات دفعة واحدة بسبب انسحابه من مباراة الجولة الـ27 في الدوري المصري أمام غريمه التاريخي الأهلي، وسط حالة من الغموض بشأن موقف الفريق من اللقاء المرتقب ضد سيراميكا كليوباترا.

ومن المفترض أن يلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا في الخامسة مساء السبت المقبل بتوقيت غرينتش، في الجولة 28 من عمر المسابقة، لكن إدارة "الأبيض" لم تحسم موقفها حتى الآن.

ما عقوبات الزمالك بعد الانسحاب أمام الأهلي؟

أصدرت رابطة الأندية المصرية بيانا رسميا مساء يوم الخميس، قالت فيه إنه تم "توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك، قيمتها 100 ألف جنيه مصري (2083 دولارا أمريكيا تقريبا)، بسبب الانسحاب من المباراة".

وأضاف "كما تقرر اعتبار الزمالك مهزوما في هذه المباراة بنتيجة 2-0، بجانب خصم 3 نقاط من رصيده مع إعادة ترتيب الفريق في جدول المسابقة".

ومهّدت رابطة الأندية المصرية لتوقيع عقوبة رابعة مؤكدة أنه "تم تقديم مذكرة لمجلس إدارة الرابطة لاستيضاح من له صلة بقرار الانسحاب، لاتخاذ قرار من المجلس بالعقوبات".

هل ينسحب الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا؟

أثار خالد الغندور نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، حالة كبيرة من الجدل بشأن موقف الفريق من مباراته أمام سيراميكا كليوباترا.

وكتب الغندور عبر حسابه بموقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي "الوسط الرياضي هيفوق يوم السبت"، ليثير حالة من التكهنات بين جماهير كرة القدم المصرية، خاصة من محبي نادي الزمالك.

وتوقع البعض أن ينسحب الزمالك مرة أخرى من المباراة المقبلة، رغم أن لائحة المسابقة تنص على "هبوط الفريق الذي يرفض خوض مباراتين في الدوري المصري إلى الدرجة الرابعة".

وأشار عدد من متابعي الغندور إلى أن "انسحاب الزمالك للمباراة الثانية على التوالي لو حدث، سيُفجر جدلا تاريخيا في الشارع الرياضي المصري"، بينما سخر البعض من إدارة "القلعة البيضاء" وقالوا إنها "ستتراجع لا محالة وتخوض المباراة حتى لو بالناشئين خوفا من الهبوط"

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة