كرة قدم

طقوس نجوم الكرة.. وجبة ومشروب وأبراج

نشر

.

blinx

يمارس نجوم كرة القدم طقوسا خاصة قبل وأثناء المباريات، ظنا منهم أن ذلك سيجلب لهم الحظ والانتصارات، لكن الكثير من اللاعبين يمارسون أشياء لا يعلم عنها الجمهور شيئا.

استعراض ووكر

اعتاد ظهير مانشستر سيتي والمنتخب الإنجليزي كايل ووكر أن يقدم استعراضا خفيفا بالماء، إذ يشرب الكثير منه، ثم يرشه بقوة في الهواء في لقطة ينتظرها المصورون في كل مباراة لفريقه ومنتخب بلاده.

وجبة الفوز

اللاعب الإنجليزي الواعد كوبي ماينو لا يخوض أي مباراة قبل أن يتناول وجبته المعتادة من المعكرونة بصوص البيتسو، إذ يعتبرها وجبة الفوز والحظ.

رقم قياسي

أما اللاعب السلوفاكي لوكاس هاراسلين فهو يصر على تحطيم رقمه القياسي في ارتداء ملابس المباراة كل مرة، ويضع لنفسه حدا أقصى مدته دقيقتان.

مشروب الانتصار

يتفاءل مدرب منتخب ألمانيا جوليان ناغلسمان بمشروبات الطاقة، ويتناول دائما نفس النوع حتى يخسر مباراة ثم يقوم بالتغيير.

المشهد الأخير

يُحب الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يكون آخر من يخرج من النفق ويدخل إلى الملعب بقدمه اليمنى، ثم يقفز في الهواء وكأنه يعانق السحاب.

نبيذ المعجزات

اللاعب الإنجليزي جيمي فاردي أسهم في معجزة ليستر سيتي بالفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز 2015-2016، وذكرت تقارير أنه اعتاد شرب نصف زجاجة من نبيذ البورت في ليلة كل مباراة، ثم تناول 3 زجاجات من مشروب الطاقة يوم المباراة.

الأبراج تتدخل

كان للمدرب الفرنسي ريمون دومينيك الذي قاد منتخب بلاده من قبل طقسا غربيا للغاية، إذ كان يثق في علم الأبراج، للدرجة التي جعلته ذات مرة يستبعد كل اللاعبين مواليد برج العقرب من تشكيل الفريق لعدم ثقته بهذا البرج.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة