كرة قدم

فوبيا مبابي تكتسح معسكر بلجيكا

نشر

.

blinx

أكد لاعب منتخب بلجيكا يوهان باكايوكو أنه يرفض أن يكون قائد منتخب فرنسا كيليان مبابي ولو ليوم واحد، قبل موقعة المنتخبين في يورو 2024.

وتلتقي بلجيكا مع فرنسا (الإثنين) في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا، بعدما تأهل المنتخبان في وصافة مجموعتيهما الخامسة والرابعة خلف رومانيا والنمسا على الترتيب.

وقال باكايوكو، خلال مؤتمر صحافي (السبت)، إنه لا يود أبدا أن يكون مبابي، وإنه يفضل أن يكون نفسه، معترفا في الوقت ذاته بأن منافسه في ثمن نهائي يورو 2024 هو مهاجم متكامل بشكل لا يصدق.

لاعب منتخب بلجيكا يوهان باكايوكو. رويترز

مبابي متكامل ولكن

وقال اللاعب المحترف في آيندهوفن الهولندي "أن أكون مبابي ليوم واحد؟.. قطعا لا أحب.. ربما أتمنى أن أحظى بمسيرته، لكنني يوهان باكايوكو وهذا يكفي".

وأضاف صاحب الـ21 عاما: "مبابي بالطبع مهاجم متكامل بشكل خرافي، يؤدي جيدا في كل أرجاء الملعب، لكن إذا نفذنا ما يطلبه منا المدرب دومينيكو تيديسكو فإننا سنتمكن من التغلب على فرنسا".

من يصيب مبابي؟

جاء حديث باكايوكو بعد يوم من نشر الاتحاد البلجيكي لكرة القدم فيديو عبر حسابه بموقع "إكس" يظهر فيه أمادو أونانا لاعب المنتخب والممثل الكوميدي بابلو أندريس.

لاعب منتخب بلجيكا أمادو أونانا. رويترز

وقال الممثل في الفيديو: "من سيركل مبابي في ساقه؟"، ليرد لاعب: "إنه أونانا.. أمادو أونانا"، ليثير الأمر جدلا كبيرا دفع الاتحاد البلجيكي لحذفه لاحقا وتقديم اعتذار رسمي لكيليان مبابي.

يذكر أن فرنسا ودعت النسخة الأخيرة من أمم أوروبا "يورو 2020" من ثمن النهائي بالخسارة بركلات الترجيح أمام سويسرا بعد التعادل 3-3، فيما خسرت بلجيكا ربع النهائي أمام إيطاليا البطل اللاحق بنتيجة 1-2.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة