كرة قدم

مبابي.. قناع جديد وقميص مذهل بريال مدريد

نشر

.

blinx

واصل قائد منتخب فرنسا خطف الأضواء خلال الأيام الأخيرة، بالتزامن مع مشاركته في كأس أمم أوروبا "يورو 2024" المقامة حاليا في ألمانيا.

وكان مبابي تعرض لإصابة بكسر في الأنف خلال مشاركته في مباراة فرنسا الأولى ضد النمسا في يورو 2024، ليضطر لارتداء قناع في باقي المباريات ظهر به للمرة الأولى أمام بولندا في ختام المجموعات.

قناع حجيج لمبابي

ظهر مبابي بقناع جديد في تدريبات منتخب فرنسا استعدادا لبلجيكا في ثمن النهائي، مختلف في بعض المواصفات عن القناع الأول الذي ظهر به في المباراة السابقة.

ووفقا لصحيفة "الصن" البريطانية، فإن القناع السميك الذي ارتداه أمام بولندا تسبب في عدم وضوع الرؤية بالنسة له، وأدى إلى شعوره بالانزعاج من ارتفاع الحرارة، مما كان يضطره لمسح العرق عن وجهه بانتظام.

قائد منتخب فرنسا كيليان مبابي. تويتر

وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إلى أن القناع الجديد، الذي نشر صورته حساب المنتخب الفرنسي على إنستغرام"، أقل سمكا وأطول، وبه ثقوب أكثر للتهوية، والمساحة المخصصة للعين فيه أصغر لعدم التأثير على الرؤية.

قناع باتمان

وعلى نجم منتخب فرنسا السابق بول بوغبا على قناع مبابي الجديد بالقول: "هذا هو باتمان.. لكنه دوناتيلو أكثر".

قميص ريال مدريد

على الجانب الآخر، شهدت الساعات الاخيرة تسريب صورة قيل إنها لقميص كيليان مبابي مع فريقه الجديد ريال مدريد الذي وقع عقود الانتقال له مؤخرا.

صورة مسربة لقميص مبابي مع ريال مدريد. تويتر

القميص الذي تم تداوله على منصة "إكس" كان تصميمه مذهلا وحمل الرقم 9، وظهر باللون الرمادي الذي يعد لون القميص الثالث لريال مدريد بجانب اللون الأبيض الأساسي، والبرتقالي الاحتياطي.

ومن المقرر أن يتم تقديم مبابي كلاعب جديد في ريال مدريد خلال مؤتمر صحافي أمام الجماهير ووسائل الإعلام، بعد نهاية مشاركته مع منتخب فرنسا في "يورو 2024".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة