كرة قدم

إسبانيا تعاقب جورجيا بريمونتادا مؤلمة

نشر

.

blinx

قلب منتخب إسبانيا تأخره بهدف عكسي إلى فوز بنتيجة 4-1 على نظيره الجورجي، في ثمن نهائي كاس أمم أوروبا "يورو 2024"، الأحد، ليضرب موعدا ناريا مع المنتخب الألماني في شتوتغارت، الذي تأهل، السبت على حساب الدنمارك.

وواصل الماتادور الإسباني نتائجه القوية في البطولة الحالية، مسجلا فوزه الرابع تواليا، فيما اهتزت شباكه مرة واحدة فقط.

ماذا حدث في المباراة المثيرة؟

نجح المنتخب الجورجي بالتقدم بفعل النيران الصديقة، بعدما سجل مدافع إسبانيا روبن لو نورماند بالخطأ في مرماه في الدقيقة (18).

وجاء الهدف ترجمة لسلاح الهجمات المرتدة الذي اعتمد عليه المنتخب الجورجي لمواجهة السيطرة المطلقة من إسبانيا على اللعب.

لكن الماتادور الإسباني رفض الخروج خاسرا في الشوط الأول، وعادل له نجمه ولاعب وسط مانشستر سيتي، رودري، النتيجة في الدقيقة 39 من تسديدة صاروخية بالقدم اليسرى، مستفيدا من تمريرة نيكو وليامز.

ويعد هذا هو الهدف الأول لرودري مع منتخب إسبانيا في البطولات الكبيرة (كأس العالم واليورو) والرابع في كل المسابقات، والعاشر هذا الموسم مع فريقه والمنتخب.

وفي الشوط الثاني، ظهر الماتادور بعزيمة واضحة على الفوز، وكاد النجم الشاب لامين يامال أن يضعه في المقدمة في الدقيقة 50، من تسديدة نارية من ركلة حرة مباشرة، تصدى لها الحارس جيورجي ممارداشفيلي ببراعة.

ولحق قائد الماتادور ألفارو موراتا بالكرة، قبل أن تصل إلى يامال مرة أخرى على الجهة اليمنى، ليمررها بطريقة رائعة، ويقابلها فابيان رويز برأسية مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة (51).

وعاد فابيان رويز ليواصل التألق، ويرسل كرة طويلة إلى النجم نيكو وليامز الذي وضعها في الشباك في الدقيقة 75، بتسديدة قوية بالقدم اليمنى لا تصد ولا ترد.

وفي الدقيقة 83 أطلق داني أولمو رصاصة الرحمة على جورجيا، مسجلا الهدف الرابع للماتادور، ليضرب الأخير موعدا مع المانشافت الجمعة المقبلة.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة