كرة قدم

عادة ريال مدريد تنقذ إنكلترا.. ما القصة؟

نشر

.

blinx

استعاد منتخب إنكلترا توازنه في الوقت المناسب، بعد أن كان على وشك الخروج من كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، ليقلب الطاولة على سلوفاكيا ويُحول تأخره 0-1 إلى فوز درامي 2-1، بفضل الثنائي المتألق؛ جود بيلينغهام وهاري كين.

نجم ريال مدريد الإسباني بيلينغهام عاد بالذاكرة 30 يوما إلى الوراء، وكأنه ارتدى قميص الفريق "الملكي" مرة أخرى ولكن على المستوى الدولي مع فريقه الوطني، ليسجل هدفا قاتلا +90 أنقذ به "الأسود الثلاثة" من خروج كان وشيكا.

عادة ريال مدريد

في الدقيقة 90+5 سجل بيلينغهام أكثر هدف متأخر خلال الوقت الأصلي في تاريخ مشاركات إنكلترا بكأس الأمم الأوروبية، بحسب بيانات شبكة "أوبتا" العالمية للأرقام والإحصائيات.

وعن ذلك، يقول بيلينغهام "كنا على بعد 30 ثانية فقط من العودة إلى المنزل" في إشارة للخروج من البطولة والرجوع إلى إنكلترا من ألمانيا.

وأضاف "كنا سنضطر للاستماع إلى الانتقادات والهراء، كنت ستشعر وكأنك خذلت أمة كاملة من الناس، لكن في 30 ثانية فقط كل شيء تغيّر، بفضل ركلة واحدة للكرة".

"كان الشعور رائعا، إنها عادة اكتسبتها من ريال مدريد"، هكذا يقول "بيلي" عن الهدف القاتل الذي سجله واشتُهر به بطل أوروبا وإسبانيا التاريخي منذ تأسيسه في العام 1902 وحتى الآن.

وأتم في هذا الصدد بقوله "من الواضح أن مستوايّ تحسن كثيرا منذ انضمامي (إلى ريال مدريد)، وأنا ممتن حقا لأنني تمكنت من تسجيل هذا الهدف القاتل في تلك المباراة أمام سلوفاكيا".

وقدم بيلينغهام موسما متميزا مع ريال مدريد، أنهاه بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا قبل شهر واحد من الآن بالفوز 2-0 على بروسيا دورتموند الألماني في المباراة النهائية.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة