كرة قدم

"إشارة جدلية" تهدد بيلينغهام في اليورو

نشر

.

blinx

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، الإثنين، فتح "تحقيق تأديبي" مع جوهرة المنتخب الإنكليزي وريال مدريد جود بيلينغهام، بشأن انتهاك محتمل لمدونة السلوك، خلال فوز إنكلترا على سلوفاكيا، الأحد 2-1.

وسجل جود بيلينغهام، هدفا من ضربة مقصية في الدقيقة 90+5، مهّد به لانتصار فريقه 2-1 والتأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

ماذا فعل بيلينغهام؟

التقطت العدسات صورة بيلينغهام أثناء الاحتفال بهدف التعادل القاتل، وهو ينظر إلى دكة بدلاء سلوفاكيا مع إشارة "خارجة"، ليتعرض بعدها لانتقادات لاذعة من قبل بعض الجماهير ووسائل الإعلام.

واستبق بيلينغهام تحقيق يويفا، بالرد عبر حسابه الشخصي بموقع "إكس" على الواقعة، وقال: "لقد كان تصرفا طريفا تجاه بعض الأصدقاء المقربين الذين كانوا في مدرجات ملعب المباراة".

وأضاف نجم ريال مدريد الإسباني: "لا أملك سوى الاحترام لطريقة اللعب التي أدى بها منتخب سلوفاكيا في المباراة"، ليُخمد نيران الغضب مبكرا.

وفي تصريحات إعلامية عقب نهاية المباراة، قال: "أعتقد أن الأداء كان جيدا حقا، حتى عندما سجلوا هدفا كنا جيدين، لقد سيطرنا بشكل كبير على مجريات اللعب".

وأتم: "شكلنا تهديدا دائما في الثلث الأخير على دفاعات الفريق المنافس، ربما افتقدنا فقط اللمسة الأخيرة لخلق بعض الفرص الكبيرة، والآن سيكون الأمر مهما بالنسبة لنا للمضي قدما في البطولة".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة