كرة قدم

"اليورو الأخير".. رونالدو يرفع الراية البيضاء

نشر

.

blinx

رفع قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو الراية البيضاء، وأعلن بشكل صريح للمرة الأولى انتهاء مسيرته في كأس أمم أوروبا بنهاية النسخة الحالية من البطولة.

يورو رونالدو الأخير

قال رونالدو، في تصريحات لصحيفة "أوغوغو" البرتغالية نقلتها وسائل إعلام متعددة، ردا على سؤال له في هذا الصدد: "بالطبع ستكون هذه آخر بطولة يورو لي، لكني لم أكن متأثرا بسبب ذلك".

وأضاف قائد منتخب البرتغال: "تأثرت بكل ما تنطوي عليه كرة القدم.. الحماس الذي أشعر به تجاه اللعبة، والإثارة لدى رؤية جماهيري وعائلتي، والمودة التي يكنها الناس لي.

وواصل: "الأمر لا يتعلق بترك عالم كرة القدم، لكن عندما يحدث ذلك فماذا سيكون هناك لي لفعله أو الفوز به؟.. لن يتوقف الأمر عند نقطة واحدة أكثر أو نقطة أقل، لكن إسعاد الناس هو أكثر ما يحفزني".

دموع كريستيانو رونالدو

كان كريستيانو رونالدو أهدر ركلة جزاء في الوقت الإضافي من مباراة البرتغال وسلوفينيا في ثمن نهائي يورو 2024، مما كاد يكلف منتخب بلاده توديع البطولة، قبل أن يتألق الحارس ديوغو كوستا ويقوده لحسم ركلات الترجيح 3-0.

قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو

وانهمرت دموع رونالدو عقب إهدار ركلة الجزاء خوفا من أن يكون سببا في انتهاء حلم جماهيره بلاده، قبل أن تنهمر من جديد عقب المباراة بعد تأكد تأهل البرتغال.

ونفذ رونالدو ركلة الترجيح الأولى بنجاح، واتجه بعدها بشكل سريع إلى الجماهير موجها إليها اعتذاره عن لحظات القلق التي عاشتها خلال المباراة بعد إهداره ركلة الجزاء.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة