كرة قدم

هراء أم يستحق؟.. خوسيلو ينضم لأساطير ريال مدريد

نشر

.

blinx

أُدرج لاعب منتخب إسبانيا وفريق الغرافة القطري الجديد خوسيلو، ضمن قائمة أساطير نادي ريال مدريد الإسباني بصفة رسمية، في خطوة فجرت خلافات كبيرة بين جماهير "الميرينغي".

ولعب خوسيلو دورا مؤثرا في تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا 2024، بعد أن سجل ثنائية قاتلة ضد بايرن ميونخ بطل ألمانيا التاريخي في إياب الدور نصف النهائي، ليقود الفريق نحو المباراة النهائية.

وتصدر خوسيلو وقتها "تريند" الشارع الرياضي العالمي، لكن يبدو أن تألقه في تلك الأمسية لم يكن كافيا لإقناع جماهير بطل أوروبا بانضمامه إلى قائمة أساطير النادي.

خوسيلو بين أساطير ريال مدريد

ظهر خوسيلو بين قائمة أساطير ريال مدريد عبر الموقع الرسمي للنادي الملكي، بجوار عدد من أفضل لاعبي الفريق عبر تاريخه، ومنهم الفرنسي زين الدين زيدان والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

تلك الخطوة أثارت حالة من الانقسام بين جماهير ريال مدريد، بين مؤيد ومعارض، وثالث لم يجد أي تفسير لوجود خوسيلو في تلك القائمة الذهبية، عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكتب أحدهم "الثنائية التي سجلها ضد بايرن ميونخ منحته بالفعل مكانة أسطورية"، وأضاف آخر "نعم إنه يستحق هذه المكانة، لقد فعل معنا في عام واحد فقط، أكثر مما قدمه إيدين هازارد طوال مسيرته مع ريال مدريد".

لكن غالبية مشجعي الريال لم يتفقوا مع إدراج خوسيلو بين أساطير النادي، وكتب أحدهم "بقدر ما أحبه فإن هذا الاختيار ليس صحيحا.. لقد قضى موسما واحدا فقط معنا، هل نعتبره أسطورة؟". وأضاف آخر متسائلا "خوسيلو أسطورة.. هل ريال مدريد جاد.. أم أن هذا هراء؟".

ولم يتمالك أحد المشجعين نفسه من شدة الغضب، وكتب "هل يمكن لأحد أن يفسر لنا هذا الهراء؟ هل هناك سبب وجيه لذلك؟ هل الاختيار فقط لأنه كان محظوظا في مباراة واحدة؟".

وشارك خوسيلو في 49 مباراة بمختلف المنافسات مع ريال مدريد خلال الموسم الماضي، وسجل 17 هدفا وأسهم بـ3 تمريرات حاسمة، قبل انضمامه مؤخرا إلى الدوري القطري من بوابة فريق الغرافة.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة