كرة قدم

"التلميذ والأستاذة".. لقاء عاطفي قبل قمة يورو 2024

نشر

.

blinx

يلتقي منتخبا إسبانيا وألمانيا (الجمعة) في نهائي مبكر لكأس أمم أوروبا "يورو 2024"، ضمن منافسات دور الثمانية للبطولة المقامة حاليا على أرض الماكينات.

وعلى هامش اللقاء، منحت الصدفة داني كارفخال مدافع منتخب إسبانيا فرصة ثمينة للقاء غاب 11 عاما، مع معلمة اللغة الألمانية التي كانت تمنحه دروسا في اللغة عندما كان يلعب بالدوري الألماني.

لقاء عاطفي

حمل كارفخال قميص باير ليفركوزن الألماني في موسم 2012-2013، وكان يحصل على دروس في الألمانية مع معلمة تدعى كاميلا بينشوب، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد الإسباني بنهاية الموسم وتنقطع العلاقة.

ونشر الاتحاد الإسباني مقطع فيديو للقاء كارفخال وبينشوب العاطفي، والذي جاء بعد 11 عاما من الفراق، حيث باتت بينشوب تعمل مراسلة إعلامية لقناة ماغينتا الألمانية، وتقوم بتغطية اليورو حاليا، بينما انتقل اللاعب لريال مدريد، ويمثل بلاده في البطولة القارية.

أحلام تحققت

موقع الاتحاد الإسباني نقل عن كاميلا قولها على هامش اللقاء: "نفتقده داني كثيراً.. أتذكر عندما كان هنا رغبته في اللعب لريال مدريد ومنتخب إسبانيا، بينما كنت أتمنى أن أصبح مراسلة وألتقي معه".

وأضافت بينشوب: "نجح كل منا الآن في الوصول إلى هدفه، فها أنا أجري حواراً معه، وهو تألق مع ريال مدريد وحصد البطولات معه ومع المنتخب، وأنا سعيدة للغاية بهذا الأمر".

دروس منسية

بينما على الجانب الآخر، علق كارفخال على اللقاء بأنه نسي أغلب دروس اللغة الألمانية التي كانت تمنحها له كاميلا بينشوب، قبل أن يضطر محرجا لاستدعاء بعض الكلمات في حديثه مع معلمته السابقة.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة