كرة قدم

نيمار لم يكن يمزح.. "روح ميسي" تُبعث في البرازيل

نشر

.

blinx

خطف نجم بالميراس البرازيلي إيستيفو "ميسينيو" ويليان الأنظار، بعد هدف رائع سجله ضد فريق جريميو، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى المحلي، مع قرب انتقاله إلى تشيلسي بطل إنكلترا وأوروبا الأسبق.

اللاعب البالغ من العمر 17 عاما، الذي اكتسب شهرة واسعة في أمريكا الجنوبية باعتباره أحد أكثر المواهب الواعدة في العالم، سينضم في غضون أشهر قليلة إلى تشيلسي، عندما يبلغ 18 سنة في صيف 2025.

نيمار لم يكن يمزح

تفاعل جمهور تشيلسي على نطاق واسع مع هدف ويليان، عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، واستشهدوا بما صرّح به مواطنه لاعب الهلال السعودي نيمار دا سيلفا.

وكتب أحدهم "إيستيفو ويليان هو مستقبل كرة القدم، يا له من هدف رائع!"، بينما علّق آخر بقوله: "إيستيفو ويليان لاعب من نوعية فريدة، يبدو أن تشيلسي حصد جائزة كبرى".

وكتب ثالث: "أنا حقا لا أريد أن أبدو مبالغا أو متحيزا، لكنه يتحرك مثل ليونيل ميسي في شبابه"، وأضاف آخر "هذا الشاب يستحق بالفعل ضعف سعر انتقاله حتى قبل أن يركل الكرة مع تشيلسي، يا لها من صفقة رائعة".

واستشهد مشجع خامس لتشيلسي بتصريح سابق لنيمار دا سيلفا عندما قال "إنه موهبة عظيمة ظهرت في عالم كرة القدم البرازيلية اليوم، أعتقد أنه سيكون عبقريا".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة