كرة قدم

"كلوب لم يرحل".. مفاجأة تنتظر جماهير ليفربول

نشر

.

blinx

يبدو أن مدرب ليفربول الهولندي الجديد آرني سلوت، قرر السير على خطى المدير الفني السابق لـ "الريدز"، الألماني يورغن كلوب خلال توليه المسؤولية في الفترة المقبلة.

وحقق كلوب نجاحات على الأصعدة كافة، محليا وقاريا ودوليا، خلال توليه تدريب ليفربول بين أكتوبر 2015 ويونيو 2024، لكنه اختار الرحيل ليتعاقد النادي الإنكليزي مع مدرب هولندي بطموحات كبيرة.

وتم تقديم سلوت، البالغ من العمر 45 عاما، مدربا رسميا لفريق ليفربول، الجمعة، ليؤكد أنه "لا يخطط" لإجراء تغييرات كبيرة في أسلوب اللعب خلال الموسم المقبل.

آرني سلوت على خطى يورغن كلوب

أوضح سلوت، الذي ترك نادي فينورد الهولندي بعد قضاء 3 مواسم في تدريبه: "أعتقد أن أحد أسباب قدوم ليفربول إليّ، هو أن أسلوب لعبي لا يختلف كثيرا عن يورغن كلوب".

وأضاف "كلانا يحب أن تأتي الجماهير إلى الملعب وترى فريقا يلعب بالكثير من القوة، ويقدم كرة قدم جيدة، وهذا هو الشيء الذي أركز عليه أكثر من أي شيء آخر".

واتفق المدير الرياضي الجديد لليفربول ريتشارد هيوز مع تصريحات سلوت، باعتباره "البديل المثالي" ليورغن كلوب، بقوله إن "أسلوب لعبه يتماشى بشكل جيد مع فريقنا ومشجعيه، والنادي بشكل عام".

وقال هيوز، الذي كان يجلس بجوار سلوت في المؤتمر الصحافي في أنفيلد: "تلك هي فلسفة ليفربول، وأسلوب اللعب الذي جذبنا إلى آرني يعتمد على آراء وبيانات كروية ذاتية، في جميع المقاييس ظهر فريق آرني (فينورد) بشكل جيد حقا".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة