كرة قدم

"سبب غريب".. ميسي يبرر "فشله" في كوبا أميركا

نشر

.

blinx

برر قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، فشله في بطولة كوبا أميركا 2024، بعد أن أهدر ركلة ترجيح أمام الإكوادور، في انطلاقة مباريات دور الثمانية، فجر يوم الجمعة.

واقتنص حامل اللقب بصعوبة بالغة، بطاقة العبور إلى المربع الذهبي من كوبا أمريكا، بالفوز على الإكوادور بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

ميسي عاد للمشاركة في المباريات مرة أخرى، بعد غيابه عن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، عقب تعافيه من إصابة عضلية، لكنه اشتكى من "سوء" ملاعب كوبا أمريكا.

ماذا قال ميسي بعد إهدار ركلة الترجيح؟

قال ميسي عن سر إهدار ركلة الترجيح "انظروا إلى أرضية الملعب، إنها سيئة للغاية"، ليتفق مع ما صرّح به لاعب منتخب البرازيل فينيسيوس جونيور خلال وقت سابق، على هامش البطولة أيضا.

لكن تصريحات ميسي لم تنل إعجاب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنه يقدم مستويات متميزة مع إنتر ميامي الأميركي على نفس الملاعب أيضا، منذ انضمامه إلى صفوفه في يوليو 2023.

وكان المنتخب الأرجنتيني اشتكى من ملعب اللقاء الافتتاحي ضد كندا، مرسيدس أرينا، بسبب العشب الصناعي الذي كاد يتسبب في إصابة ليونيل ميسي.

وأقر ليو بأن فريقه كان يدرك جيدا صعوبة المباراة أمام "منافس قوي للغاية"، مشددا على أن "الشيء الأهم دائما في مثل هذه المباريات هو الفوز والتأهل إلى المرحلة المقبلة".

وينتظر منتخب الأرجنتين الفائز من مباراة فنزويلا وكندا، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من عمر المسابقة، التي تستمر حتى يوم 14 يوليو الحالي.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة