كرة قدم

البرازيل تحدد بديل فينيسيوس ضد أوروغواي

نشر

.

blinx

كشف مدرب منتخب البرازيل دوريفال جونيور عن اللاعب الذي سيحل محل نجم الفريق فينيسيوس جونيور، خلال مواجهة أوروغواي في ربع نهائي كوبا أميركا 2024.

وقال دوريفال، خلال مؤتمر صحافي، إن إندريك سيبدأ مع رافينيا ورودريغو غويس موقعة أوروغواي المرتقبة، والتي سيغيب عنها فينيسيوس بسبب تراكم البطاقات الصفراء، معتبرا المباراة التي ستقام فجر الأحد بمثابة نهائي مبكر للبطولة.

وأوضح مدرب البرازيل: "نفقد لاعبا مهما لكننا نعوضه بلاعب يبحث عن الفرصة.. آمل أن نتمكن من مواصلة إيجاد الطريق نحو الأهداف.. عمل الفريق يدور حول توفير فرص التسجيل للمهاجمين، ولن يكون الأمر مختلفا أمام أوروغواي".

وفاء بالوعد

أكد دوريفال أن إندريك صاحب الـ17 عاما، والمنتقل مؤخرا إلى ريال مدريد الإسباني، لاعب استثنائي، يتحرك بانسيابية في خط الهجوم، مؤكدا أنه واثق من قدرته على إحداث الخطورة على مرمى أوروغواي.

وأوفى مدرب البرازيل بذلك بوعده للاعبه الشاب، حيث أكد قبل انطلاق البطولة أنه سيمنحه الفرصة للمشاركة أساسيا في أقرب وقت تسمح به الظروف، وهو ما حدث، بعد تم إيقاف فينيسيوس لحصوله على إنذارين أمام باراغواي وكولومبيا.

نهائي مبكر لكوبا أميركا

واعتبر جونيور أن مباراة البرازيل وأوروغواي بمثابة نهائي مبكر لكوبا أميركا، موضحا: "هي مباراة كلاسيكو رائعة، ومهمة للمنتخبين.. أوروغواي تستحق كل احترامنا، وتمر بعملية تطور مثلنا وستكون المواجهة صعبة على الفريقين".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة