كرة قدم

برشلونة يلجأ للعاطفة للفوز بنيكو ويليامز

نشر

.

blinx

على الرغم من تأكيد رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا قدرة البلوغرانا على تحمل تكلفة التعاقد مع نجم منتخب إسبانيا الشاب نيكو ويليامز، فإن هناك عقبات أخرى قد تحول دون ضم اللاعب.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن صفقة ضم نيكو ويليامز من ناديه أتلتيك بلباو الإسباني ستشهد صراعا شرسا من أكبر أندية أوروبا التي باتت تسعى لضم اللاعب الواعد صاحب الـ21 عاما.

هدف برشلونة

وأكدت الصحيفة أن ويليامز بات هدفا رسميا لبرشلونة منذ إعلان لابورتا (الإثنين) سعيه لضم اللاعب، رغم أنه كان معروفا من قبل أنه حلم للنادي ولمدربه الألماني الحالي هانز فليك، لكن "البلوغرانا" لن يدخل في مزاد مع كبار أوروبا للفوز بالنجم الواعد.

لكن "ماركا" شككت في قدرة برشلونة على حسم الصفقة، في ظل المشاكل الكبيرة التي يواجهها مع اللعب النظيف، بالوضع في الاعتبار أن قيمته ستكون 58 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده، وهو أمر ليس هناك نقاش فيه، مؤكدة أن قدرات النادي لها حدود.

منافسة صعبة

إذا ارتفع سعر نيكو ويليامز فإن برشلونة سيخسر كل شيء، حسبما ذكرت "ماركا"، مؤكدة أن أندية بحجم ليفربول وتشيلسي الإنكليزيين وبايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي تلاحق اللاعب بقوة.

وأضافت أنه حتى لو استطاع برشلونة سداد قيمة الصفقة المحددة باعتبارها ستكون ثابتة أمام الجميع فإن الأندية الأخرى سيكون بإمكانها صنع الفارق من خلال الراتب المقدم للاعب، مشيرة إلى النادي الكتالوني يدرك ذلك جيدا ولا ينوي الدخول في أي مزاد.

صراع العاطفة

سيبني برشلونة خطته لضم ويليامز على إغراء اللاعب من نواح أخرى مهمة يتمتع فيها بميزة على منافسيه بعيدا عن المقابل المالي، مثل البيئة والأجواء التي سيجد اللاعب نفسه فيها.

وأوضحت أنه على سبيل المثال فإنه طوال فترة وجود اللاعب في معسكر منتخب إسبانيا كان أفضل صديق له هو لامين يامال، وأنهما لا ينفصلان، وليس هو فقط فهو يتمتع أيضًا بعلاقة ممتازة مع بيدري وفيران، وكان يتقاسم غرفة تبديل الملابس مع الثلاثة.

وأشارت "ماركا" إلى أن تلك النقطة العاطفية قد تؤدي لإقناع اللاعب الشاب بتفضيل الانتقال لبرشلونة على باقي الأندية الأخرى، حتى لو كان الراتب المقدم منها أكبر من النادي الكتالوني.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة