كرة قدم

خالفت توقعاته.. مورينيو ينحني أمام مفاجأة اليورو

نشر

.

blinx

كشف المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو أن تأهل منتخب إسبانيا إلى نصف نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2024" مثل مفاجأة كبرى بالنسبة له.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت بايبل" البريطانية نقلا عن قناة "سبورت تي في"، أكد مورينيو أنه كان يتوقع وصول منتخبات البرتغال وإنكلترا وفرنسا لنصف نهائي يورو 2024 وتتويج أحدها باللقب، لكنه فوجئ بأداء إسبانيا ووصولها لتلك المرحلة المتقدمة.

توقعات مورينيو

قال مورينيو عن توقعاته: "لم أكن بعيدا عن الهدف عندما قلت إن البرتغال وفرنسا وإنكلترا أبرز المرشحين للقب، فقد وصل منتخبان منها لنصف النهائي، لكن إسبانيا كانت المفاجأة الكبرى بالنسبة لي".

وأضاف: "الطريقة التي تطور بها الفريق كانت رائعة.. إنهم فريق جديد عمليًا، وبالنسبة لي في الوقت الحالي هم الفريق الذي يلعب بشكل أفضل، والفريق الذي كان الأفضل طوال البطولة".

خروج البرتغال

وعن خروج منتخل بلاده قال مدرب فنربخشه التركي الحالي: "البرتغال لم تكن رائعة رغم وصولها لربع النهائي، فقد كنا نتوقع المزيد.. كنت في الملعب لحضور مباراة البرتغال وسلوفينيا، ولم تكن مشاعري طيبة".

وواصل: "خلال البطولة كنا الفريق الذي يحرز تقدما، لكننا لم نكن مقنعين.. في كثير من الأحيان عندما تأتي لحظة الحقيقة تكون هذه المنتخبات أقوى.. لم تكن هذه النهاية مستحقة، لكن لم يكن هناك أي تحسن.. لكنه يبقى فريقا شابا في مجمله، وأمامه العديد من السنوات".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة