كرة قدم

لماذا تعثر انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي؟

نشر

.

blinx

كشف وزير الرياضة السعودي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، عن سبب تعثر انتقال نجم ليفربول الإنكليزي محمد صلاح إلى دوري روشن للمحترفين من بوابة اتحاد جدة، مشيرا إلى أن "الريدز" طلب مبلغا "فلكيا" نظير الاستغناء عن اللاعب.

وشهد الدوري السعودي استقطاب بعض نجوم كرة القدم العالمية، منذ تعاقد نادي النصر مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في شتاء عام 2023، ولحق به العديد من اللاعبين مثل الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي نيمار دا سيلفا وغيرهما.

لماذا فشل انتقال صلاح إلى الاتحاد؟

حلّ وزير الرياضة السعودي ضيفا على قناة "ثمانية" السعودية عبر موقع "يوتيوب"، وقال في هذا الصدد "نادي اتحاد جدة طلب التعاقد مع محمد صلاح، قدمنا عرضا بالفعل لمسؤولي ليفربول، لكنهم طلبوا رقما فلكيا".

وأضاف بقوله "كان الرقم كبيرا للغاية نظير استعارة اللاعب لمدة عام واحد فقط، مقارنة بما تم دفعه من أجل رونالدو وبنزيما ونيمار".

وشدد على أن "ليفربول رفض فكرة الاستغناء نهائيا عن محمد صلاح، العرض قوبل بالرفض ثم أغلق الموضوع بصفة نهائية"، دون الكشف عن قيمة العرض المالية.

وتحوّل صلاح لواحد من أهم نجوم كرة القدم العالمية، منذ انتقاله إلى ليفربول في صيف 2017، ولعب الدور الأكبر في عودة بريق وأمجاد "الريدز" على كل المستويات، وقاده لعدة ألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا 2019 والدوري الإنكليزي الممتاز 2020.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة