كرة قدم

"نحس" دريك يضع الأرجنتين في نهائي الكوبا

نشر

.

blinx

ورّط المطرب الكندي أوبري دريك غراهام، منتخب بلاده الوطني قبل مباراته المرتقبة أمام الأرجنتين، في نصف نهائي كوبا أميركا 2024، بعد أن راهن على انتصار كندا صباح الأربعاء.

واشتُهر دريك بأنه يخسر دائما أي رهان رياضي يخوضه في كافة الألعاب، كرة قدم أو غيرها، حتى عندما توقع فوز منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022، خسر مليون دولار بعد اللجوء إلى ركلات الترجيح في النهائي أمام فرنسا واحتساب نتيجة المباراة بالتعادل 3-3.

دريك "النحس".. خسائر فادحة بسبب المراهنات

راهن دريك على فوز منتخب كندا أمام الأرجنتين، والتأهل إلى نهائي بطولة كوبا أميركا 2024 المقامة في الولايات المتحدة حتى يوم 14 يوليو المقبل، مقابل 300 ألف دولار أميركي.

وفور انتشار خبر رهان دريك، انهالت السخرية عليه من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تاريخه السلبي مع مسلسل الرهانات خاصة في عالم الرياضة.

وسبق أن خسر دريك مبلغا ضخما بقيمة مليوني دولار، بعد رهانه على انتصار إسرائيل أديسانيا ضد أليكس بيريرا، في نزال ضمن الفنون القتالية المختلفة، لكن الأخير فاز.

ولم يسلم برشلونة الإسباني أيضا من لعنات دريك، الذي راهن على انتصار "بلوغرانا" ضد ريال مدريد في كلاسيكو الأرض، مقابل مبلغ بقيمة 649 ألف دولار، لكن "الملكي" حسم المباراة وكرّس لعنة المطرب الكندي.

موعد مباراة الأرجنتين وكندا في كوبا أميركا

تنطلق المباراة المرتقبة بين منتخبي الأرجنتين وكندا في الواحدة صباح يوم الأربعاء، بتوقيت غرينتش على ملعب ماتلايف ستاديوم.

ويلتقي الفائز من هذه المباراة مع نظيره المتأهل من لقاء الأوروغواي وكولومبيا، الذي يجمع بينهما في نفس التوقيت صباح يوم الخميس، في المباراة النهائية يوم الأحد المقبل.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة