كرة قدم

بعد اعتزاله بـ24 ساعة.. ألكانتارا يعود لكرة القدم

نشر

.

blinx

قالت تقارير صحفية إن اللاعب الإسباني السابق تياغو ألكانتارا لم يستغرق وقتا طويلا للعودة إلى عالم كرة القدم مرة أخرى، بعد 24 ساعة فقط من قراره بالاعتزال نهائيا، لكنه سيسلك طريقا خارج المستطيل الأخضر.

وبحسب ما أوردته تقارير إعلامية إسبانية مقربة من برشلونة الإسباني، فإن مدرب "البلوغرانا" الألماني هانز فليك طلب من إدارة النادي الكتالوني التعاقد مع ألكانتارا ليكون مساعدا له في الموسم الجديد 2024-2025.

وأفادت بأن فليك عقد اجتماعا مع بعض مسؤولي برشلونة، فور الإعلان عن قرار ألكانتارا بالاعتزال، من أجل "وضع أسس لهذا الاقتراح"، وبحث إمكانية تنفيذه وتقديم عرض لتياغو.

حجر الأساس لمشروع فليك

يريد فليك أن يكون ألكانتارا بجانبه على مقاعد بدلاء برشلونة لعدة أسباب؛ أبرزها خبراته الكبيرة في ملاعب كرة القدم، بعد أن عملا معا في بايرن ميونخ الألماني.

كما يعتقد فليك أن تياغو هو الشخص المناسب لتوصيل رسائله للاعبي برشلونة داخل غرفة خلع الملابس، في ظل العلاقة الجيدة التي تربطه بالجميع على كل الأصعدة.

ونشأ ألكانتارا بين صفوف برشلونة، ويمتلك مهارات لغوية ويفهم فلسفة فليك الكروية وطريقة لعب "البارسا"، بدرجة تجعله حجر الأساس في مشروع المدرب الألماني مع بطل إسبانيا وأوروبا الأسبق.

ولعب تياغو ألكانتارا بين صفوف برشلونة خلال وقت سابق، وتُوج بالعديد من الألقاب أبرزها 4 ألقاب في الدوري الإسباني وثنائية في كأس الملك بجانب كأس العالم للأندية، وشارك في أكثر من 100 مباراة، سجل خلالها 11 هدفا وصنع 20.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة