كرة قدم

ساعتان لجلد الذات.. روتين قاس في حياة رودري

نشر

.

blinx

كشف لاعب منتخب إسبانيا وفريق مانشستر سيتي الإنكليزي رودري عن "روتين" اعتاد القيام به عقب نهاية كل مباراة سواء مع ناديه أو منتخب بلاده الوطني، لافتا إلى أنه يحتاج دائما لمراجعة مستواه بشكل أكثر دقة.

ويقدم رودري مستويات متميزة مع منتخب إسبانيا ولعب دورا مؤثرا في وصول الفريق إلى نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، بعد الفوز على فرنسا 2-1 في المربع الذهبي، مساء الثلاثاء.

روتين قاس في حياة رودري

في تصريحات لصحيفة "غارديان" الإسبانية قال رودري "اعتدت مشاهدة المباريات كاملة بعد العودة إلى المنزل.. أقوم بمراجعة أخطائي وأشاهدها بمفردي، للوقوف على كل السلبيات".

وأضاف "في هذه الحالة أرى الكثير من الأشياء التي لم أكن أراها بالطبع فوق أرضية الملعب، والشعور وقتها يختلف كليا عن شعوري كلاعب أيضا".

وأكمل مشددا: "أجد في كثير من الأحيان أن هناك أشياء لا أتذكر حتى حدوثها أثناء المباراة.. أحب تحليل المباريات، ليس فقط مستواي ولكن باقي الفريق أيضا، وأرى كل الأمور في ذهني".

وأشارت الصحيفة إلى أن رودري أصبح هو المرشح الثالث للفوز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعبي العالم لهذا العام، خلف البرازيلي فينيسيوس جونيور والإنكليزي جود بيلينغهام.

وابتعد لاعب منتخب فرنسا وريال مدريد الإسباني كيليان مبابي بنسبة كبيرة عن دائرة المرشحين لـ"بالون دور 2024" بعد خروجه من نصف نهائي اليورو، وعدم تحقيق نجاحات كبيرة قاريا مع فريقه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة