كرة قدم

فوضى اليورو تصيب موراتا

نشر

.

blinx

تعرض مهاجم منتخب إسبانيا ألفارو موراتا لإصابة غريبة على هامش مواجهة الماتادور أمام فرنسا في نصف نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وتأهلت إسبانيا لنهائي يورو 2024 بالفوز على فرنسا 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما (الثلاثاء) على ملعب أليانز أرينا، لتنتظر الفائز من مواجهة هولندا وإنكلترا في لقاء نصف النهائي الآخر.

إصابة موراتا

عقب انتهاء المباراة، اقتحمت بعض الجماهير ملعب المباراة في غفلة من رجال الأمن الذين بدأوا في الركض خلفهم من أجل القبض عليهم وإخراجهم خارج المستطيل الأخضر.

وخلال مطاردة أحد المقتحمين قام أحد رجال الأمن بمحاولة عرقلته، ليصطدم بقدم موراتا بدلا من ذلك، ويتسبب في إصابته، حيث ظهر بعدها غير قادر على السير بشكل سليم.

ولم يخرج أي تصريح رسمي حتى الآن بشأن طبيعة إصابة موراتا، وهل هي خفيفة أم من الممكن أن تتسبب في غيابه عن المباراة النهائية.

فوضى يورو 2024

تعرضت يورو 2024 لانتقادات كبيرة بسبب وجود فوضى تنظيمية، لا سيما من ناحية التأمين، حيث شهدت الكثير من المباريات والتدريبات حالات اقتحام من الجماهير، التي كان أغلبها يسعى لالتقاط صورة مع النجوم.

وكان قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو أكثر النجوم الذين كانوا هدفا للمقتحمين، سواء في التدريبات أو المباريات، حتى إنه في مواجهة البرتغال وتركيا حدثت 7 اقتحامات من أجل التقاط صور مع الأسطورة، وفقا لتقارير.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة