كرة قدم

أنف مبابي تحت "مجهر" ريال مدريد

نشر

.

blinx

يترقب نادي ريال مدريد الإسباني وصول لاعبه الجديد الفرنسي كيليان مبابي، للاطمئنان على إصابته في الأنف أولا، قبل حفل تقديم المرتقب ظهر، الثلاثاء المقبل.

وأفادت صحيفة "آس" الإسبانية بأن وضع إصابة مبابي لا يبدو دقيقا حتى الآن، بينما تشير التقارير التي تلقاها الجهاز الطبي لفريق ريال مدريد إلى أن "حالة اللاعب في تحسن واضح".

وشدد المصدر على أنه سيتم اتخاذ القرار النهائي بشأن اللاعب ومدى حاجته لعملية جراحية من عدمها، خلال وقت لاحق، على أن يخضع مبابي لفحوصات طبية فور وصوله مباشرة وقبل تقديمه في ملعب سانتياغو برنابيو أمام 80 ألف مشجع.

عملية مبابي

لكن الخبر السار أيضا أن مبابي حتى لو احتاج عملية جراحية، فإن فترة النقاهة لن تستغرق وقتا أطول من أسبوعين على الأكثر، وبالتالي سيكون جاهزا للانخراط في تدريبات فريقه استعدادا لانطلاقة الموسم الجديد بشكل طبيعي.

كما أن ريال مدريد يشعر بتفاؤل شديد إزاء حالة أنف مبابي، بعد أن شارك مع فرنسا ضد إسبانيا بدون قناع، في الخسارة 1-2 بالدور نصف النهائي من يورو 2024.

واختلف الوضع بشكل تام بعد أن طلب مبابي التبديل أمام منتخب البرتغال، بين الشوطين الإضافيين بسبب شعوره بألم شديد في الأنف، قبل أن يحسم رفاقه مباراة ربع النهائي ضد "البحارة" بركلات الترجيح.

كان مبابي تعرض لإصابة في الأنف، إثر تدخل قوي من أحد لاعبي منتخب النمسا، خلال فوز فريقه 1-0 في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لكأس أمم أوروبا 2024.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة