كرة قدم

10 سنوات تنقل عضة سواريز من المونديال للكوبا

نشر

.

blinx

بعد 10 سنوات من قيام مهاجم منتخب أوروغواي المخضرم لويس سواريز بتنفيذ عضته الشهيرة لمدافع إيطاليا جورجيو كيليني في كأس العالم 2014 التي استضافتها البرازيل، عادت الحادثة لتطل برأسها من جديد لكن هذه المرة في كوبا أميركا.

وودع منتخب أوروغواي بقيادة سواريز كوبا أميركا 2024 من نصف النهائي بالخسارة أمام كولومبيا 0-1، في مباراة شهدت صدامات بين زملاء مهاجم برشلونة الأسبق ولاعبي المنافس وجهازه الفني وجماهيره.

عضة سواريز تعود

وعلى هامش تلك الاشتباكات التي قام خلالها بعض اللاعبين مثل داروين نونيز بالتسلق إلى المدرجات والصدام مع الجماهير الكولومبية، اصطدم سواريز داخل أرض الملعب بمهاجم الخصم ميغيل بورخا.

وأظهرت مقاطع فيديو تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي قيام سواريز بمحاولة فاشلة لعض بورخا، قبل أن يتراجع عنها ويقوم بالتصالح مع اللاعب ومع زميل آخر له.

احتفالات وقحة

وعلق سواريز على دخوله في اشتباكات هوه وزملائه مع لاعبي كولومبيا بالقول: "دائما ما تكون هناك مشاحنات، وضحكات، وكلمات، وأشياء كثيرة، لكن ما يزعج أكثر هو طريقة الاستفزاز، طريقة الاحتفال".

وواصل: "قمنا بإقصاء البرازيل من البطولة ولم يتجاوز أي لاعب منا أمام أي لاعب برازيلي، بل على العكس، ذهبنا لتحيتهم.. نحن زملاء في الملعب، ونعرف المعاناة التي نعيشها في الهزيمة.. لكن التصرفات غير المحسوبة أمام زملاء في المهنة تبدو قبيحة".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة