كرة قدم

منتخب كولومبيا.. مُرعِب ميسي في كوبا أميركا

نشر

.

blinx

يخوض منتخب الأرجنتين بقيادة أسطورته ليونيل ميسي مواجهة صعبة أمام كولومبيا في نهائي كوبا أميركا 2024 المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

ويتطلع الأرجنتينيون للاحتفاظ بلقب البطولة الذي حققوه في النسخة الماضية بعد غياب 28 عاما بالفوز على البرازيل في عقر دارها بهدف دون رد، عبر تخطي عقبة كولومبيا الصعبة.

ويسعى راقصو التانغو للفوز بكوبا أميركا للمرة الـ16 في تاريخهم من أجل التربع على عرش الأكثر تتويجا في البطولة، بفارق لقب أمام أوروغواي التي ودعت من نصف النهائي أمام كولومبيا.

ميسي وكولومبيا.. خصم مرعب

يعول منتخب الأرجنتين على القائد ميسي من أجل الفوز على كولومبيا، وحصد اللقب القاري، لكن تلك الآمال تصطدم بحقيقة تاريخية وهي أرقام ميسي أمام المنافس في كوبا أميركا على وجه التحديد.

ويعد منتخب كولومبيا أحد 6 منتخبات فشل ميسي في هز شباكها في بطولة كوبا أميركا، بجانب البرازيل وأوروغواي، والضيوف الثلاثة كوستاريكا وجامايكا وقطر.

ميسي ضد كولومبيا في كوبا أميركا

خاض ميسي ضد كولومبيا 5 مباريات في بطولة كوبا أميركا على وجه التحديد، حقق الفوز في مباراة واحدة فقط منها، مقابل 3 تعادلات بينها مباراتان فاز فيهما بركلات الترجيح، وخسارة.

ولم يتمكن ميسي من تسجيل أي هدف في شباك الـ"لوس كافيتيروس" في البطولة القارية، واكتفى بصناعة هدف وحيد فقط في قبل نهائي النسخة الأخيرة تعادل به راقصو التانغو قبل الفوز بصعوبة كبيرة بركلات الترجيح.

وبشكل إجمالي، واجه ميسي كولومبيا في 11 مباراة، فاز في 4 منها مقابل 5 تعادلات، وهزيمتين، وسجل 3 أهداف وصنع مثلها.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة