كرة قدم

جوائز كوبا أميركا 2024.. ميسي "ليس الأفضل"

نشر

.

blinx

غاب أسطورة وقائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، في حدث نادر عن جوائز الأفضل في بطولة كوبا أميركا، خلال نسخة عام 2024 التي أسدل عليها الستار صباح يوم الأحد، في الولايات المتحدة.

وتُوج المنتخب الأرجنتيني بقيادة المدرب ليونيل سكالوني، بطلا لكأس كوبا أميركا للمرة الثانية على التوالي والـ16 في تاريخه، ليفض الشراكة مع الجار الأوروغواياني صاحب الـ15 لقبا.

وجاء الفوز والتتويج باللقب بفضل هدف قاتل للمهاجم لاوتارو مارتينيز قبل 8 دقائق فقط من نهاية الشوط الإضافي الثاني من عمر المباراة.

جوائز كوبا أميركا 2024 الفردية

كشفت اللجنة المنظمة للبطولة عن الفائزين بجوائز الأفضل في بطولة كوبا أميركا خلال نسخة 2024.

وحصل منتخب كولومبيا على جائزة اللعب النظيف، بينما حصد حارس مرمى الأرجنتين إيميليانو مارتينيز جائزة أفضل حارس في البطولة بعد أن حافظ على نظافة شباكه في 5 من 6 مباريات هذا العام.

وحسم مهاجم الأرجنتين وإنتر ميلان الإيطالي لاوتارو مارتينيز جائزة هداف البطولة برصيد 5 أهداف، بعد أن لعب الدور الأبرز والأكبر في تتويج فريقه الوطني باللقب.

واختتمت مراسم الكشف عن الجوائز الفردية في كوبا أميركا، بحصول قائد منتخب أوروغواي جيمس رودريغيز على جائزة أفضل لاعب في البطولة، نظرا لدوره الكبير في قيادة فريقه نحو النهائي قبل خسارة اللقب بهدف قاتل.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة