كرة قدم

حفل أسطوري لمبابي في ريال مدريد

نشر

.

blinx

قدم نادي ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي، نجمه الفرنسي الجديد كيليان مبابي في حفل أسطوري أقيم الثلاثاء، بملعب سانتياغو برنابيو معقل "الملكي".

وكان مبابي وصل إلى مدريد، الإثنين، قبل أن يتجه صباح الثلاثاء إلى قلعة سانتياغو برنابيو من أجل إجراء الفحص الطبي والتوقيع بشكل رسمي على عقود انتقاله لريال مدريد، وتقديمه أمام الإعلام والجماهير.

واجتاز النجم الفرنسي الفحوصات الطبية بنجاح، قبل أن يظهر مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وهو يوقع على عقود الانتقال لمدة 5 سنوات، ليصبح لاعبا في النادي الملكي بشكل رسمي، ويظهر بعدها حاملا القميص رقم 9 الذي سيلعب به.

وحقق مبابي بذلك حلمه الذي أعلن عنه أكثر من مرة خلال السنوات السابقة بارتداء قميص ريال مدريد، كما تحقق حلم جماهير النادي التي طالما كانت تنتظر انضمامه في السنوات الاخيرة والذي تأخر عدة مرات.

حفل أسطوري لتقديم مبابي في ريال مدريد

أقام ريال مدريد حفلا أسطوريا لتقديم كيليان مبابي، حضره عدد قياسي من الجماهير وصل لنحو 90 ألف متفرج حسب التقارير، متخطيا بذلك العدد الذي حضر حفل تقديم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو كلاعب في الملكي عام 2009.

وشهد الحفل عروضا مبهرة للألعاب النارية وعدة فقرات كانت مفاجئة للاعب والجماهير، بينها فيديو لمبابي وهو طفل ويتدرب بقميص ريال مدريد.

مفاجأة زيدان

وكان ريال مدريد أعلن عن وجود مفاجأة كبرى في حفل تقديم مبابي، وتمثلت تلك المفاجأة في حضور الفرنسي زي الدين زيدان، المدرب التاريخي للفريق الملكي ولاعبه الأسبق.

وكان زيدان أول من فكر في ضم مبابي إلى ريال مدريد عندما كان يتولى تدريب الفريق في ولايتيه (2016 إلى 2008 و2019 إلى 2021)، وتحث عن ذلك بشكل علني مما أغضب باريس سان جيرمان النادي السابق للاعب.

حضور الأساطير

حضر حفل تقديم مبابي مجموعة من أساطير ريال مدريد وعلى رأسهم الهداف راؤول غونزاليس، والمدافع ألفارو أربيلوا، وسانتياغو سولاري، وغيرهم.

كما حضر أفراد عائلة مبابي، يتقدمهم والدته ووكيلة أعماله فايزة العماري، بالإضافة إلى والده ويلفريد مبابي.

مبابي يتحدث الإسبانية

وهقب حفل تقديمه، فاجأ مبابي الجماهير بتحدثه باللغة الإسبانية حيث قال: "صباح الخير للجميع.. سأحاول التحدث باللغة الإسبانية.. إنه أمر لا يصدق أن أكون هنا بالفعل".

وأكد النجم الفرنسي سعادته بأن حلمه تحقق أخيرا وتحول إلى حقيقة، مشيرا إلى أنه نام لسنوات عديدة وهو يفكر في هذا الحلم، مضيفا: "أحلم الآن بأن أكون في أفضل مستوى في أفضل أندية العالم، وسأمنح حياتي كلها لأجل ريال مدريد".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة