كرة قدم

ريال مدريد يحاصر صفقة مدوية جديدة

نشر

.

blinx

قالت تقارير إعلامية إن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز، يسعى بقوة للتعاقد مع لاعب ليفربول الإنكليزي ومنتخب إنكلترا ترينت ألكسندر أرنولد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب موقع sport bible الإنكليزي فإن ريال مدريد دخل في مفاوضات "ملموسة" مع لاعب ليفربول، من أجل الظفر بخدماته قبل نهاية الميركاتو الصيفي لعام 2024، لتدعيم مركز الظهير الأيمن.

وينتهي عقد أرنولد مع ليفربول مع نهاية الموسم الجديد، ويحق له التفاوض مع أي ناد جديد بداية من يناير المقبل، دون العودة لإدارة "الريدز"، والانتقال إليه مجانا بداية من صيف 2025.

ولم يقم ليفربول بأي تعاقدات جديدة منذ وصول المدرب الهولندي أرن سلوت، الذي يحل محل الألماني يورغن كلوب، بينما ارتبط بعض نجومه بالرحيل أيضا، ومنهم المصري محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك وغيرهما.

هل يتعاقد ريال مدريد مع أرنولد؟

لم يوقع أرنولد على أي عقد جديد مع ليفربول حتى اللحظة، بينما زعم الصحفي الألماني كريستيان فالك أن "ريال مدريد يكثف جهوده للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة".

وأمضى اللاعب البالغ من العمر 25 عاما مسيرته الاحترافية بالكامل في ليفربول منذ تخرجه في أكاديمية الشباب بالنادي، وشارك للمرة الأولى مع الكبار في عام 2016، وخاض من وقتها 310 مباريات بمختلف المسابقات الرسمية.

وسيكون رحيل ألكسندر أرنولد عن ليفربول بمثابة كارثة بالنسبة للمدرب سلوت، الذي يتطلع لإعادة بناء الفريق بعد انتهاء حقبة كلوب التي شهدت نجاحات على كل المستويات المحلية والقارية والدولية أيضا.

فريق خارق.. حلم بيريز

في غضون ذلك، حقق حامل لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا تقدما ملحوظا قبل انطلاق الموسم الجديد على مستوى الانتقالات، بعد تعاقده مع الفرنسي كيليان مبابي، بخلاف الظاهرة البرازيلي إندريك.

ويبدو أن فلورنتينو بيريز يرغب في بناء فريق خارق، حيث يضم ريال مدريد بالفعل لاعبين مثل البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريغو، والثنائي الفرنسي إدواردو كامافينغا وأوريلين تشواميني، والأوروغواياني فيديريكو فالفيردي، بخلاف الإنكليزي جود بيلينغهام.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة