كرة قدم

صديقة لامين يامال "متزوجة"

نشر

.

blinx

فجرت صديقة لاعب منتخب إسبانيا الواعد لامين يامال مفاجأة من العيار الثقيل، أثارت الكثير من التكهنات حول الحالة الاجتماعية للاعب الشاب، وهل لا يزال أعزب أم تزوج مبكرا.

وشهدت احتفالات منتخب إسبانيا بالتتويج بكأس أمم أوروبا "يورو 2024" بملعب برلين الأولمبي ظهور يامال بصحبة فتاة تدعى أليكس باديلا، أكد الجميع أنها صديقته.

وتبلغ باديلا من العمر 17 عاما مثل لامين يامال، وهي طلبة تعيش في برشلونة وتعد إحدى الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وزاد عدد متابعيها بشكل كبير بعد الكشف عن أنها مرتبطة بالنجم الإسباني الواعد.

هل تزوج لامين يامال؟

باديلا أثارت الكثير من الجدل خلال الساعات الأخيرة، بعدما تم الكشف من خلال "البايو" الخاص بصفحتها على موقع "تيك توك" أنها متزوجة.

وأثار ذلك الأمر الكثير من التكهنات، بشأن احتمالية أن تكون تزوجت هي ويامال، لا سيما في ظل صغر سنهما، حيث أكمل اللاعب الإسباني 17 عاما منذ أيام، وهي تكبره بعدة أشهر.

لامين يامال التاريخي

كان يامال أبهر الجميع بمشاركته في يورو 2024، حيث كان أحد أبرز أسباب التتويج بالبطولة، بعدما صنع 4 أهداف وسجل هدفا، وأصبح أكثر لاعب يقدم تمريرات حاسمة في نسخة واحدة من أمم أوروبا بالتساوي مع عدة لاعبين آخرين.

وحطم اللاعب الشاب العديد من الأرقام القياسية، حيث أصبح أصغر لاعب يشارك في البطولة، وأصغر لاعب يصنع ويسجل هدفا في بطولة كبرى، وأصغر لاعب يخوض نهائي بطولة كبرى، وغير ذلك.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة