كرة قدم

مبابي يستهل رحلة مدريد برسالة للأطفال

نشر

.

blinx

وجه لاعب ريال مدريد الإسباني الجديد كيليان مبابي رسالة إلى الأطفال، خلال حفل تقديمه لاعبا جديدا في النادي الملكي.

وقدم ريال مدريد نجمه الفرنسي الجديد كيليان مبابي بشكل رسمي (الثلاثاء)، في حفل مبهر أقيم بملعب سانتياغو برنابيو، بحضور تاريخي وصل إلى 90 ألف متفرج وفقا للتقارير.

مبابي وريال مدريد

وقال مبابي، صاحب الـ25 عاما، في أول تصريحات بعد تقديمه: "أهلا بالجميع.. إنه لأمر مدهش أن أكون هنا. لقد حلمت لسنوات عديدة باللعب لريال مدريد، واليوم أصبح حلمي حقيقة".

وأرسل قائد منتخب فرنسا رسالة إلى اللاعبين الناشئين والشباب، وقال "لدي رسالة لجميع الأطفال.. أنا مثلكم كان عندي حلم، واليوم عندي لكم نصيحة.. بالشغف والحلم يمكنكم أن تفعلوا أي شيء تريدونه.. اليوم أنا هنا، لكنني كنت مثلكم أحلم ذات يوم".

حلم مبابي الجديد

وواصل: "أنا متأثر للغاية، وفخور بأن أكون لاعبًا في نادي أحلامي والنادي الأعظم في تاريخ كرة القدم"، موجها الشكر لفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، الذي وثق به منذ اليوم الأول".

وأكمل: "لقد حدثت أشياء كثيرة، وقد كان الأمر كان صعبًا، لكنني هنا الآن، أنا لاعب في ريال مدريد، وعائلتي بأكملها سعيدة وها هي والدتي تبكي فرحا".

واختتم كيليان مبابي، بتوجيه رسالة إلى جماهير الملكي بالقول: "لدي اليوم حلم آخر، وهو أن أكون على مستوى أفضل ناد في العالم، وبإمكاني أن أقول إنني سأبذل حياتي لأجله".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة