كرة قدم

هل يتعاقد مانشستر يونايتد مع ساوثغيت؟

نشر

.

blinx

قالت تقارير إعلامية إن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لا يفكر تماما في التعاقد مع مدرب منتخب إنكلترا السابق غاريث ساوثغيت، في أعقاب استقالة الأخير، الثلاثاء، من القيادة الفنية لـ "الأسود الثلاثة".

"مانشستر يونايتد اتخذ هذا القرار واستقر عليه، حتى لو عانى من بداية كارثية في الموسم الجديد، وانفصل عن مدربه الهولندي إيريك تين هاغ"، بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ويقول المصدر في هذا الصدد إن إدارة مانشستر يونايتد تضع كل طاقتها في دعم تين هاغ، بعد أن قررj بشكل مفاجئ تجديد عقده لموسم إضافي واحد خلال وقت سابق من هذا الصيف، بعد أن كان رحيله أمرا وشيكا.

ويركز بطل إنكلترا وأوروبا الأسبق، على ضمان حصول تين هاغ على كافة الأدوات التي يحتاجها للنجاح، وبالتالي لا توجد خطة خلال الوقت الراهن لاستبداله في الموسم الجديد.

وأكمل يونايتد بالفعل أول صفقة في سوق الانتقالات الصيفية، عندما تعاقد مع جوشوا زيركزي الأسبوع الماضي، مقابل 36.5 مليون جنيه إسترليني، قادما من بولونيا الإيطالي.

كما يعمل النادي على قدم وساق، من أجل تطوير ملعب التدريب الخاص بالفريق، بناء على المدرب الهولندي أيضا لتلبية كل احتياجاته قبل الموسم الجديد.

لكن ماذا لو رحل تين هاغ؟

"حتى لو حدث السيناريو الأسوأ وتمت إقالة المدرب الهولندي، فمن المتوقع أن يكون (الألماني) توماس توخيل مدرب تشيلسي الإنكليزي الأسبق، على رأس قائمة المرشحين لتدريب الفريق"، وفقا للمصدر نفسه.

وأفادت الصحيفة بأن ساوثغيت لديه بالفعل مقربون داخل دائرة صنع القرار في مانشستر يونايتد، لكنه في كل الأحوال لن يتولى المسؤولية حتى إذا ظهرت الحاجة إلى مدرب جديد".

ويعاني مانشستر يونايتد الأمرين منذ اعتزاله مدربه التاريخي الاسكتلندي أليكس فيرغسون في صيف 2013، ولم يتوج من وقتها بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز ولا دوري أبطال أوروبا.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة