كرة قدم

أولى صفقات الأهلي.. من هو يوسف أيمن؟

نشر

.

blinx

أعلن النادي الأهلي المصري عن أول تعاقداته لتدعيم صفوفه استعدادا لمنافسات الموسم المقبل 2024-2025، بضم المدافع القطري صاحب الأصول المصري يوسف أيمن حافظ، قادما من نادي الدحيل، الأربعاء، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وجاء التعاقد مع أيمن بناء على طلب من مدرب الأهلي، السويسري مارسيل كولر، الذي يرغب في تعزيز خط دفاع فريقه على النحو الأمثل، مع تقدم رامي ربيعة وياسر إبراهيم في العمر، والإصابات المتكررة للاعبه محمود متولي.

وانضم يوسف أيمن حافظ إلى الأهلي، بعد تعثر صفقة التعاقد مع الدولي الجزائري زين الدين بلعيد الذي انتقل لاحقا إلى صفوف فريق سينت ترويدن البلجيكي.

من هو يوسف أيمن حافظ؟

يلعب يوسف أيمن حافظ بين صفوف الدحيل ومنتخب قطر في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيمن، ليمثل ورقة رابحة بين يدي مارسيل كولر خلال منافسات الموسم الجديد.

ويمتاز اللاعب بالطول الفارع، إذ يبلغ 190 سم، وبدأ مسيرته مع أكاديمية أسباير القطرية ومنها انضم إلى الدحيل في عام 2017، وهو من مواليد 21 مارس 1999 ويبلغ من العمر 25 سنة.

وخاض أيمن تجربة احترافية بين صفوف فريق يوبين البلجيكي للشباب على سبيل الإعارة، ولعب أيضا مع فريقي السيلية وقطر، قبل أن يحط الرحال مجددا مع الدحيل حتى انضمامه إلى الأهلي.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة