كرة قدم

اتهام جديد بالاغتصاب في منتخب اليابان

نشر

.

blinx

أفادت وسائل إعلام يابانية بتعرض كايشو سانو، لاعب منتخب اليابان، للاعتقال من قبل الشرطة في بلاده، بسبب اتهامه في قضية اغتصاب.

ونقلت وكالة فرانس برس، عن هيئة الإذاعة اليابانية "إن إتش كيه"، أن الشرطة المحلية أوقفت كايشو سانو، لاعب الوسط المدافع صاحب الـ23 عاما، واثنين من أصدقائه، بتهمة الاعتداء الجنسي على امرأة، في أحد فنادق العاصمة طوكيو (الأحد).

وأفاد المصدر ذاته، نقلا عن مصادر من الشرطة لم يكشف عنها، أنه تم إلقاء القبض على الثلاثة بالقرب من الفندق مباشرة بعد تلقي الشرطة اتصالا من المرأة التي ورد أنها في الثلاثينات من عمرها.

احتراف ولكن

وكان سانو شارك في 4 مباريات مع منتخب اليابان، وكان ضمن تشكيلة الساموراي في كأس آسيا التي أقيمت مطلع العام الحالي في قطر.

وانضم اللاعب مطلع الشهر الحالي إلى فريق ماينز الألماني قادماً من كاشيما أنتلرز الياباني، الذي علق في بيان على الواقعة بأنه قلق جداً بشأن القضية المتعلقة بلاعبه السابق.

لاعب منتخب اليابان جونيا إيتو. تويتر

اغتصاب جديد

ويعد سانو ثاني لاعب من منتخب اليابان يتم اتهامه بالاغتصاب خلال العام الحالي، بعد جونيا إيتو، الذي غادر معسكر الساموراي في كأس آسيا الأخيرة في شهر فبراير الماضي، بعدما قالت الشرطة اليابانية إنه يخضع للتحقيق بتهمة اعتداء جنسي مزعوم في أوساكا العام الماضي.

ونفى إيتو، الذي يلعب في فريق استاد ريمس الفرنسي، هذه المزاعم وقرر أن يقاضي متهميه مطالباً بتعويض قدره 200 مليون ين (1.3 مليون دولار).

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة