كرة قدم

من قلب أبناء الأهلي.. صفقة "مستحيلة" تدعم الزمالك

نشر

.

blinx

أوشك نادي الزمالك المصري على التعاقد مع مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا حاليا ولاعب الأهلي سابقا أحمد ياسر ريان، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2024.

وتدرج نجل نجم الأهلي السابق ياسر ريان، بين الفئات السنية المختلفة داخل جدران "القلعة الحمراء"، لكنه لم يندمج سريعا مع الفريق الأول، ليتنقل بعدها بين صفوف عدة أندية ثم يحط الرحال مع سيراميكا كليوباترا.

تفاصيل تعاقد الزمالك مع أحمد ياسر ريان

ذكرت تقارير محلية أن الزمالك، بطل الدوري المصري في 14 مرة سابقة، حصل على توقيع اللاعب على عقد يمتد لـ4 سنوات كاملة، دون الكشف عن أي تفاصيل مادية، سواء قيمة الصفقة أو راتب ريان نفسه.

ولعب أحمد ياسر ريان بين صفوف الجونة وسيراميكا كليوباترا في مصر، وخاض تجربة احترافية لم تكلل بالنجاح مع فريق ألطاي التركي في 2021-2022 على سبيل الإعارة.

ويعاني الزمالك بشكل واضح في مركز المهاجم الصريح، في ظل تباين مستويات التونسي سيف الدين الجزيري والمصري ناصر منسي، ويسعى لتدعيم الخط الأمامي بناء على طلب مدربه البرتغالي جوزيه غوميز.

من قلب "أبناء الأهلي"

ياسر ريان كان أحد نجوم الأهلي خلال عقد التسعينيات من القرن الماضي، وقال في وقت سابق عبر تصريحات تلفزيونية إن نجله "مستحيل أن ينضم إلى نادي الزمالك".

لكن يبدو أن أحمد ياسر ريان لم يتلق أي عرض نظير العودة إلى الأهلي مرة أخرى في الفترة المقبلة، ليستقر في نهاية المطاف على تحقيق "المستحيل" والانضمام إلى الغريم التاريخي الزمالك، عكس ما صرّح به والده.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة