كرة قدم

مانشستر يونايتد يخطف يورو من ريال مدريد

نشر

.

blinx

بات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على بعد خطوات قليلة من إبرام صفقة جديدة خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتعلق الأمر باللاعب الفرنسي الواعد ليني يورو، مدافع فريق ليل الفرنسي، حيث أكدت التقارير أن مانشستر يونايتد أتم اتفاقه مع ناديه على ضم اللاعب، ويتبقى فقط إنهاء الصفقة بشكل رسمي.

مانشستر يونايتد يخطف يورو

أكدت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية أن مانشستر يونايتد تمكن من خطف اللاعب الذي كان على أعتاب الانتقال إلى ريال مدريد، وأن اللاعب سيطير خلال الساعات القليلة المقبلة إلى إنكلترا لإجراء الكشف الطبي وتوقيع العقو بشكل رسمي.

وأوضحت الصحيفة أن يونايتد اتفق مع ليل على ضم اللاعب صاحب الـ18 عاما مقابل 62 مليون يورو، تنقسم بين 50 مليونا كقيمة ثابتة بجانب 12 مليونا كمتغيرات، وهو العرض الذي تفوق به النادي الإنجليزي على ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن يورو كان مترددا بشأن الانتقال إلى مانشستر يونايتد، لكن تجاهل ريال مدريد التفوض بقوة لضمه دفعه للموافقة على العرض الإنجليزي، لتصبح الصفقة على أعتاب الحسم.

وكان مانشستر يونايتد حسم أولى صفقاته الصيفية بضم اللاعب الهولندي الواعد جوشوا زيركزي قادما من بولونيا الإيطالي، بعقد لمدة 5 سنوات قابل للتمديد لعام آخر.

اعترافات مدريدية

على الجانب آخر، اعترفت صحيفة ماركا الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد بضياع صفقة ليني يورو من النادي الملكي، وهو اللاعب الذي كان يتطلع لضمه لترميم خطوطه الخلفية المتخمة بالإصابات.

وأوضحت الصحيفة أن عرض ريال مدريد لضم اللاعب الفرنسي توقف عند 40 مليون يورو، وكان يرى أنه عرض مبالغ فيه نظرا لأن اللاعب يتبقى في عقده مع ناديه عام واحد فقط، وهو ما جعل النادي الإسباني يتوقف عند هذا الحد.

وأشارت "ماركا" إلى أنه بعد ضياع صفقة يورو سيتعين على ريال مدريد البحث عن صفقات لإعادة ترميم دفاعاته بعد رحيل ناتشو، وفي ظل إصابات ديفيد ألابا، حيث لم يعد هناك إلا أنتوني روديغير وإيدير ميليتاو وداني كارفاخال بجانب أوريلين تشواميني الذي يلجأ إليه المدرب كارلو أنشيلوتي في وقت الأزمات.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة