كرة قدم

مسؤول أرجنتيني يورط ميسي بـ"طلب اعتذار"

نشر

.

blinx

طلب وكيل وزارة الرياضة الأرجنتينية خوليو جارو، من مواطنه الأسطوري وقائد منتخب "راقصي التانغو" ليونيل ميسي، ضرورة الاعتذار عما بدر من اللاعبين على هامش الاحتفال بلقب كأس كوبا أميركا 2024.

وتُوج المنتخب الأرجنتيني باللقب للمرة الـ16 في تاريخه، بعد الفوز 1-0 على كولومبيا، قبل أن يسخر لاعبو "التانغو" من نجوم منتخب فرنسا بـ"أغنية عنصرية" أثناء الاحتفال بالكأس.

ميسي مطالب بالاعتذار

وصرّح جوليو جارو بشكل علني بأن ميسي وكذلك الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم مطالبان بالاعتذار عن الأفعال التي ارتُكبت أثناء الاحتفال بكأس كوبا أميركا، من هتافات عنصرية وأخرى معادية للاعبي فرنسا.

وقال: "يجب على قائد الفريق الوطني أن يعتذر، والأمر نفسه بالنسبة للاتحاد المحلي لكرة القدم.. هذا الأمر يتركنا كدولة في وضع سيئ بعد الكثير من النجاحات".

وعقب نهاية المباراة، بث لاعب منتخب الأرجنتين إنزو فرنانديز مقطع فيديو من الاحتفال باللقب، ظهر فيه لاعبو "التانغو" وهم يرددون أغنية مليئة بالتعليقات المسيئة والعنصرية ضد اللاعبين الفرنسيين.

وانفجر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم غاضبا وقدم شكوى رسمية لدى الاتحاد الدولي للعبة ضد نظيره الأرجنتيني، مطالبا بتوقيع عقوبات على أبطال العالم.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة