كرة قدم

ميسي يصعق إنتر ميامي بغياب جديد

نشر

.

blinx

كشف نادي إنتر ميامي الأميركي في بيان رسمي عن طبيعة إصابة قائده الأرجنتيني ليونيل ميسي، والتي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده في كوبا أميركا الأخيرة التي تمكن من قيادته للفوز بها.

طبيعة إصابة ميسي

أكد إنتر ميامي أن ميسي مصاب في أربطة الكاحل الأيمن، وسيتم تقييم مدى جاهزيته بناء على التقييمات الدورية وقدرته على الاستجابة للتأهيل والعلاج من أجل التعافي.

وكشفت وكالة الأنباء الإسبانية أنه وفقا لذلك فقد بات مؤكدا غياب ميسي عن فريقه في مباراتين على الأقل بسبب تلك الإصابة، ليواصل الفريق معاناته، بعدما فقد في غياب القائد صدارة الدوري الأميركي، تراجع للوصافة.

غياب غير محدد

نقلت الوكالة تصريحات لمدرب إنتر ميامي، الأرجنتيني جيراردو مارتينو، أدلى بها لوسائل الإعلام، بشأن حالة ميسي قال فيها: "كان يعاني من تورم كبير، هذا واضح، والآن سنقيم مدى حجم الإصابة، وننتظر نتائج الأشعات".

وعن مدة الغياب تابع: "لا يمكن التكهن بأي شيء تحديدا فيما يتعلق بإصابة الكاحل.. كان هناك تورم، وميسي شأنه شأن أي لاعب، حاول الاستمرار في نهائي الكوبا، حتى وصل لمرحلة عدم القدرة على البقاء في الملعب".

يذكر أن قائد منتخب الأرجنتين تعرض للإصابة القوية في كاحل القدم اليمنى في نهائي كوبا أمريكا أمام كولومبيا، حيث غادر الملعب وهو يبكي بشدة في الدقيقة 66، قبل أن يتمكن راقصو التانغو من الفوز في الوقت الإضافي بهدف لاوتارو مارتينيز.

ومن المقرر أن يلعب إنتر ميامي أمام تورنتو، فجر الخميس، ثم أمام شيكاغو فاير، فجر الأحد، ضمن مواجهات الدوري الأمريكي، الذي تراجع فيه الفريق للمركز الثاني برصيد 47 نقطة، من 23 مباراة، مبتعدا بفارق نقطة خلف المتصدر، إف سي سينسيناتي.

ماذا قدم ميسي مع إنتر ميامي؟

غاب ميسي عن إنتر ميامي في 11 مباراة من أصل 23 خاضها فريقه في الموسم الحالي من الدوري الأميركي، فاز في 6 منها وتعادل مرتين وخسر 3 مرات، بينما شارك في 12 مباراة بالمسابقة، فاز في 8 منها مقابل 3 تعادلات وخسارة واحدة.

وعلى صعيد بطولة الكونكاكاف، خاض إنتر ميامي 4 مباريات 3 منها بحضور ميسي، توزعت بين فوز وهزيمة وتعادل، فيما خسر الفريق الرابعة في غياب القائد، وودع من ربع نهائي البطولة.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة