كرة قدم

سيارات مبابي.. العشق الممنوع

نشر

.

blinx

يمتلك نجم ريال مدريد الإسباني الجديد كيليان مبابي مجموعة من السيارات الفارهة من أبرز الماركات العالمية، لكنه لا يستطيع قيادتها لسبب غريب.

هذا السبب يتمثل في عدم حصول قائد منتخب فرنسا على رخصة قيادة حتى الآن، لكن هذا الأمر لم يمنعه من تجميع أسطول سيارات من أفخر الأنواع، حرص على اقتنائها خلال فترة وجوده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

مبابي حالة خاصة

سيبلغ مبابي من العمر 25 عامًا في 20 نوفمبر المقبل، وكان من الممكن أن يحصل على رخصة قيادة منذ 6 سنوات، لأنه في فرنسا كما هو الحال في إسبانيا يمكن استخراجها من سن 18 عاما، لكنه لم يفعل.

وإذا كان الشيء الطبيعي بالنسبة لنجوم الكرة العالميين رؤيتهم يركبون سيارة رياضية فاخرة، ويصلون بها إلى التدريبات أو المباريات، ويتباهون بها ويظهرون مجموعات كبيرة، منها معلنين أنهم من عشاق السيارات، فإن مبابي يعتبر حالة خاصة في هذا الصدد، رغم حقيقة عشقه هو الآخر لاقتنائها.

ضريبة النجاح

واعترف اللاعب الفرنسي في مقابلة سابقة، وفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، بأنه: "بالنسبة لكثير من الناس هذا التزام، لكنه لم يكن كذلك بالنسبة لي، ولم يكن أولوية على الإطلاق"، مؤكدا أن هذا يعتبر من سلبيات نجاحه في هذه السن المبكرة.

ولن يتمكن مبابي من تغيير تلك الوضعية على الأقل لفترة قصيرة من الزمن، فمنذ وصوله إلى سان جيرمان منحه النادي الباريسي سائقًا ليأخذه إلى حيث يريد، ولا يزال ذلك مستمرًا حتى يومنا هذا، وهذا السائق هو الشخص الذي يستمتع بالسيارات الفاخرة لبطل العالم.

أسطول سيارات مبابي

أعدت صحيفة "ماركا"، نقلا عن وسائل الإعلام الفرنسية، تقريرا عن أبرز السيارات التي يتضمنها أسطول كيليان مبابي، مؤكدة أن أحد أكثر الطرازات المميزة التي يمتلكها اللاعب والتي سيتعين عليه إحضارها إلى العاصمة الإسبانية هي سيارة فيراري 488 بيستا.

وأشارت إلى أن هذه نسخة محدودة من العلامة التجارية الإيطالية تم طرحها للبيع لعملاء مميزين فقط، ويصل سعرها لنصف مليون دولار، وتبلغ قوة هذا الطراز من ماركة Prancing Horse 720 حصانًا، وهو قادر على تجاوز 340 كم/ساعة، ويتسارع من 0 إلى 100 خلال 2.85 ثانية فقط.

وأشارت إلى أن الطراز الآخر الأكثر تميزًا في مرأب مبابي هو طراز آخر من العلامة التجارية الإيطالية، وهو فيراري 458، وتبلغ قيمته نحو 300 ألف دولار، وما يجعله مميزا هو أنه شارك في تصميمه في الفورمولا 1 الأسطورة مايكل شوماخر.

إحدى سيارات مبابي. ماركا

وأشارت "ماركا"، نقلا عن المصادر الفرنسية، إلى أن مبابي لا يمتلك أيضا سيارات من ماركة Maranello فحسب، بل يمتلك علامة تجارية أخرى لديها العديد من الموديلات المألوفة وهي فولكس فاغن، وهي إحدى الشركات الراعية للمنتخب الفرنسي.

وأوضحت أن اللاعب شوهد وهو يخرج من عدة سيارات من هذه العلامة التجارية خلال تنقلاته في العاصمة الإسبانية قبل التوقيع مع ريال مدريد.

كيليان مبابي وإحدى سياراته. ماركا

وبعيدًا عن السيارات الرياضية، يمتلك النجم الفرنسي أيضًا سيارة مرسيدس V-Class، كما أنه لن يتمكن كذلك من الاستفادة من سيارات BMW، التي يملك ريال مدريد اتفاقية معها، لحين استخراج رخصة القيادة.

ولن يتمكن مبابي من الاستمتاع بكل هذه السيارات الفاخرة من مقعد السائق، بل في مقعد الراكب أو في المقاعد الخلفية أثناء قيادة سائقه الخاص، لذلك يبدو أن هدفه التالي بعد تحقيق حلمه بالتوقيع لريال مدريد، سيكون هدفه الحصول على رخصة قيادة ليتمكن من الاستمتاع بالسيارات الثمينة في مجموعته.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة