كرة قدم

بأوامر "سوبر مان".. تألق لامين يامال يطعن برشلونة

نشر

.

blinx

قالت تقارير إعلامية إن وكيل اللاعبين الشهير، البرتغالي خورخي مينديز، قدم طلبا لإدارة برشلونة الإسباني بقيادة رئيس النادي، خوان لابورتا، لزيادة راتب لاعب الفريق الشاب وموكله لامين يامال خلال الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة as الإسبانية فإن مينديز يرغب في استثمار تألق لامين يامال مؤخرا في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" مع منتخب إسبانيا على أكمل وجه، ليدفع مسؤولي برشلونة نحو منحه أكبر راتب ممكن.

وأفاد المصدر بأن مينديز المُلقب بـ"الرجل الخارق"، طلب زيادة فورية في راتب اللاعب الشاب من برشلونة، علما بأنه يتقاضى حاليا نحو 27 ألف جنيه استرليني كأجر أسبوعي.

وبات لامين يامال، البالغ من العمر 17 سنة، أشهر لاعب شاب في العالم خلال الأسابيع الأخيرة، بفضل مستواه المتميز الذي قاد منتخب إسبانيا لاستعادة العرش الأوروبي من جديد، والتتويج بكأس اليورو للمرة الرابعة في التاريخ والأولى منذ 12 سنة.

وسجل يامال هدفا رائعا في نصف النهائي ضد فرنسا، مهّد به للفوز 2-1، وصنع 4 أهداف طوال البطولة حيث سيطر بشكل رائع على الجهة اليمنى لمنتخب بلاده.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية فإن برشلونة كان بالفعل يخطط لزيادة راتب لامين يامال عند تجديد عقده في صيف 2026، لكن يبدو أنه سيقدم على تلك الخطوة في وقت مبكر للغاية، ليضمن استمراره لفترة أطول خاصة مع وجود رغبة للتمديد حتى 2030.

ويبلغ الشرط الجزائي في عقد يامال 841 مليون جنيه استرليني (1 مليار يورو)، وهو رقم يكاد يكون من المستحيل على أي ناد دفعه للتعاقد مع اللاعب مستقبلا.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة