كرة قدم

عرض من لندن.. هل يعود نغولو كانتي إلى الدوري الإنكليزي؟

نشر

.

blinx

قالت تقارير إعلامية إن نادي وست هام يونايتد الإنكليزي، يستهدف التعاقد مع لاعب منتخب فرنسا وفريق اتحاد جدة السعودي نغولو كانتي، ليُعيده إلى الدوري الممتاز "بريميرليغ" بشكل مفاجئ خلال صيف 2024.

ورحل كانتي عن الدوري الإنكليزي في يونيو 2023، عندما ترك تشيلسي اللندني وانضم إلى الاتحاد في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع "البلوز"، وقدم مستويات إيجابية مع "النمور" رغم إنهاء الموسم بلا ألقاب.

هل يعود كانتي إلى الدوري الإنكليزي؟

قدّم كانتي مستويات مذهلة مع منتخب فرنسا في نهائيات كأس أمم أوروبا الأخيرة في ألمانيا، ولعب دورا مؤثرا في وصول "الديوك" إلى الدور نصف النهائي، قبل الخروج بالخسارة 1-2 على يد إسبانيا، المُتوجة لاحقا باللقب.

وأعاد كانتي، البالغ من العمر 33 سنة، إلى الأذهان ذكريات العروض الرائعة التي ظل يقدمها لسنوات عدة في الملاعب الأوروبية، عندما كان لاعبا مع ليستر سيتي الإنكليزي ثم تشيلسي.

وبحسب صحيفة "غارديان" البريطانية، فإن وست هام يتطلع لإعادة كانتي إلى الدوري الإنكليزي قبل انطلاقة منافسات الموسم الجديد 2024-2025.

ورغم أن كانتي أعرب عن سعادته البالغة بتجربته مع الاتحاد، لكن من المعتقد أنه "منفتح على العودة إلى لندن، حيث عاش هناك لمدة 7 سنوات"، بحسب المصدر نفسه.

ويخوض وست هام والاتحاد مفاوضات ويأمل الجانبان في إتمام الصفقة، حيث تم تحديد 20 مليون جنيه استرليني لإنهاء الاتفاق بشكل رسمي، وفقا للصحيفة.

وعلى العكس، قال الصحافي الإيطالي، فابريزيو رومانو، إن إدارة نادي الاتحاد لا نية لديها لبيع كانتي، الذي يعتبر لاعبا أساسيا ومحترفا من الطراز الأول في صفوف الفريق.

ويبحث مدرب وست هام، الإسباني جولين لوبيتيغي، عن لاعب خط وسط دفاعي جديد وهو من أشد المعجبين بقدرات كانتي، الذي أراد التوقيع معه عندما كان مدربا لريال مدريد بطل إسبانيا وأوروبا في عام 2018.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة