كرة قدم

"عاشق رونالدو" يحبط فتنة ميسي بصورة

نشر

.

blinx

أحبط لاعب منتخب الأرجنتين الواعد أليخاندرو غارناتشو محاولة جديدة للوقيعة بينه وبين الأسطورة ليونيل ميسي قائد راقصي التانغو عبر نشر صورة عبر حسابه بموقع "إكس" للتواصل الاجتماعي.

وحاول أحد الأشخاص إذكاء نار الفتنة من جديد بين غارناتشو وميسي، عبر نشر مقطع فيديو من نهائي كوبا أميركا 2024 الذي جمع الأرجنتين بكولومبيا وانتهى بفوز راقصي التانغو بهدف دون رد.

وتعرض ميسي للإصابة خلال المباراة وغادر الملعب قبل نهاية الوقت الأصلي بنحو 30 دقيقة، وظل يبكي على دكة البدلاء لأنه لم يتمكن من قيادة فريقه للحسم خلال وجوده بالملعب، قبل أن يسجل زميله لاوتارو مارتينيز هدف الفوز في الوقت الإضافي.

فتنة ميسي ورونالدو

ونشر أحد الأشخاص فيديو يتضمن عدة لقطات لغارناتشو في المباراة وهو بين البدلاء ويتجاهل مواساة ميسي عقب خروجه مصابا في أكثر من مشهد، مؤكدا أن اللاعب الذي يعشق الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو يتجاهل قائد الأرجنتين.

ورد غارناتشو سريعا على المشجع، عبر نشر صورة وهو يحتضن ميسي عقب المباراة ويحتفل معه بالفوز، وقام بالإشارة إليه فيها من أجل إفحامه، مع رموز تعبيرية.

يذكر أن غارناتشو واجه انتقادات أكثر من مرة بأنه اعتاد على تجاهل ميسي بسبب عشقه لكريستيانو رونالدو، وتأكيده في عدة مناسبات أن الأخير أفضل من قائد الأرجنتين، قبل أن يبدأ في التراجع عن آرائه أو تأويلها في الفترة الأخيرة.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة