كرة قدم

5 أسرار في حياة لامين يامال

نشر

.

blinx

كشفت جدة لامين يامال، نجم برشلونة الواعد، السيدة فاطمة، أسرار عدة مثيرة في حياة حفيدها الذي ربته، ورعايته حتى أصبح أحد أهم نجوم كرة المقدم المنتظر سطوع نجمهم أكثر في الفترة المقبلة.

وقالت السيدة فاطمة، في مقابلة مع قناة "LE7TV" المغربية، إن لامين يامال يجيد تحدث اللغة العربية بطلاقة، وعندما يقوم بزيارتها أسبوعيا يتحدث معها بها، مشيرة إلى أنه ولد في إسبانيا لكنه تربى في المغرب.

وأوضحت الجدة فاطمة أن قرار تمثيل حفيدها لمنتخب إسبانيا هو قرار شخصي يخصه وحده، ولم يتدخل أحد فيه، ولم يقم أحد بالضغط عليه لتغييره، لكنه رغم ذلك يحتفظ بهويته العربية ويعتز بها.

وأشارت إلى أنها هي من أطلقت عليه اسم "الأمين جمال"، والذي تم تحريف نطقه بالإسبانية إلى لامين يامال، وأنه كان يحب النوم بجوارها عندما كان صغيرا، مشيرة إلى أن أقرب صديق له ينتمي لمدينة العرائش المغربية.

لامين يامال ووالده

أوضحت الجدة فاطمة أن علاقة لامين يامال بوالده أقرب لعلاقة الأصدقاء وليس الابن وأبيه، موضحة أنه كافح كثيرا لأجله حتى يوفر له كل متطلباته، وأنهما يقضيان الكثير من أوقاتهما معا.

وعن الأكلات المفضلة له قالت إنه يحب الأكل المغربي، وحلويات رمضان والحلوى الشرقية، ويطلب منها أن ترسل له الشباكية، ويحب الشاي والرفيسة، والكسكس بالزبيب والبصل أكلات مغربية.

لامين يامال وجدته فاطمة. تويتر

دعاء النصر

الجدة كشفت عن سر آخر يخص وصيتها لحفيدها للفوز بالمباريات، مؤكدة أنها علمته أن يدعو دائما قبل المباريات ويقول: "اللهم وفقني وانصرني على القوم الكافرين".

وشددت السيدة فاطمة على أن حفيدها وصل إلى ما حققه حتى الآن في عالم الساحرة المستديرة بمجهوده وليس بالرشوة مثل آخرين، مؤكدة أنه باجتهاده سيصل لأعلى المراتب.

يذكر أن جدة يامال هي التي قامت برعايته عقب انفصال والديه، وينسب لها الفضل فيما وصل إليه حتى الآن خلال مسيرته الكروية الناجحة.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة