كرة قدم

بسحر الـ45.. إنتر ميامي يكرم ميسي

نشر

.

blinx

كرم نادي إنتر ميامي قائده الأرجنتيني الأسطوري ليونيل ميسي بطريقة فريدة قبل انطلاق مباراة الفريق ضد شيكاغو فاير بالدوري الأميركي.

وأقام النادي الأميركي تكريما لافتا لنجمه، بعد تتويجه مؤخرا مع منتخب الأرجنتين ببطولة كوبا أميركا 2024 التي أقيمت في الولايات المتحدة، بعد الفوز على كولومبيا في النهائي.

إنتر ميامي يكرم ميسي

وتضمن التكريم لافتة دائرية كبيرة وضعت في وسط الملعب عليها اسم ليونيل ميسي، وتحته "45 لقبا"، وهو مجموع البطولات التي وصل إليها قائد الأرجنتين بعد تتويجه مؤخرا بلقب كوبا أميركا.

كما دخل إلى أرض الملعب 45 طفلا يحمل كل منهم صورة لأحد ألقاب ميسي الـ45 التي حققها على مدار مسيرته، سواء مع برشلونة الإسباني أو باريس سان جيرمان الفرنسي أو إنتر ميامي أو منتخبات الأرجنتين.

كما تم تقديم لوحة فنية إلى ميسي عليها الرقم ذاته، مرسوم بصور لميسي مع ألقابه الـ45 بالقمصان المختلفة التي ارتداها على مدار مسيرته.

ميسي الأكثر تتويجا بالألقاب

وكان ميسي أصبح الأكثر تتويجا بالألقاب في تاريخ كرة القدم بعد وصوله للقب رقم 45، متخطيا النجم البرازيل المعتزل داني ألفيس ظهير برشلونة الأسبق.

وانتهت مباراة إنتر ميامي أمام شيكاغو بفوز رفاق ميسي 2-1، ليواصل تصدر جدول ترتيب الدوري الأميركي برصيد 53 نقطة من 25 مباراة، بفارق 5 نقاط أمام سينسيناتي الذي خاض عدد المباريات ذاته.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة