كرة قدم

ريال مدريد يضع خطة إنهاء أزمة لونين

نشر

.

blinx

توصل ريال مدريد الإسباني لحل من أجل تفادي الأزمة المرتقبة في حراسة مرماه خلال الموسم الجديد والناتجة عن تألق حارسه الأوكراني أندريه لونين في مباريات الموسم الماضي.

وكان لونين تألق في الموسم الماضي، مستغلا إصابة الحارس الأساسي البلجيكي تيبو كورتوا، وبديله الإسباني كيبا أريزابالاغا، وأسهم في تحقيق الفريق الملكي لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، وقبلهما لقب السوبر الإسباني.

لكن مع عودة تيبو كورتوا من الإصابة أواخر الموسم الماضي، عاد لونين إلى مكانه الأول على دكة بدلاء ريال مدريد، وهو الوضع الذي بات يرفضه بعدما أثبت جدارته بمكان الحارس الأول، لتصبح الأوضاع قابلة للاشتعال في الموسم الجديد.

ريال مدريد يستبق الأحداث

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد قرر استباق الأحداث ووضع خطة بديلة من أجل حل الأزمة المرتقبة، تقضي ببيع لونين حال تلقي عرض مناسب، مع ضم حارس يلعب دور البديل مع كورتوا.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد حدد 30 مليون يورو للتخلي عن لونين، مع إمكانية ضم كيبا أريزابالاغا من تشيلسي بشكل نهائي بدلا من استعارته كما حدث الموسم الماضي.

وأوضحت أن لونين الذي ينتهي عقده صيف 2025 لن يرضى بدور البديل مرة أخرى، وسيطلب الحصول على ضمانات بالمشاركة حال التفاوض معه للبقاء وتجديد عقده، لا سيما أن وكيله البرتغالي خورخي مينديز يرجح فكرة رحيله ويبحث له عن عرض جيد.

وساءت العلاقة بين خورخي وإدارة ريال مدريد مؤخرا بعد ضياع صفقة المدافع الفرنسي ليني يورو من الملكي لصالح مانشستر يونايتد الإنكليزي.

الدوري الإنكليزي

أوضحت تقارير أن هناك عدة أندية تسعى لضم لونين خاصة من الدوري الإنكليزي، حيث يسعى ناديا مانشستر سيتي وتشيلسي لضمه لتدعيم مركز حراسة المرمى لديهما في ظل التغييرات المحتملة.

ويقترب الحارس البرازيلي إيدرسون مورايس من مغادرة مانشستر سيتي إلى الدوري السعودي للمحترفين، بينما سيحتاج تشيلسي لحارس آخر حال رحيل أريزابالاغا نهائيا إلى ريال مدريد.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة