كرة قدم

مبابي يوجه ضربة خماسية لبيلينغهام

نشر

.

blinx

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نادي ريال مدريد وشركة أديداس الراعية له سجلا مبيعات قياسية لقميص لاعب الفريق الملكي الجديد، الفرنسي كيليان مبابي، المنضم مؤخرا للنادي.

وأشارت ماركا إلى أن تأثير مبابي تجاوز كل التوقعات، مؤكدة أنه يتجاوز بكثير أي شيء حدث من قبل، موضحة أن وصول اللاعب الفرنسي تجاوز تأثيره على سبيل المثال 5 مرات ما أحدثه وصول لاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينغهام الصيف الماضي.

أزمة قميص مبابي

أضافت الصحيفة أن مبيعات قميص مبابي عبر الإنترنت شهدت تأخرا في التسليم بسبب ارتفاع الطلب، وأن طوابير الانتظار لا نهاية لها حول متجر ريال مدريد الرسمي، مشيرة إلى أن شركة أديداس قد توقعت ذلك الأمر بالفعل.

وقالت "ماركا" إن ريال مدريد سيقدم خلال الأيام المقبلة وجها دعائيا جديدًا إلى تشكيلة رعاته، ليبدأ في جذب أقدر قدر من الاهتمام التجاري إلى جانب فينيسيوس وبيلينغهام.

وأكدت أن النادي انبهر بتفاعل الجماهير مع قدوم مبابي، وأن ذلك لوحظ خلال الساعات الأولى للاعب في العاصمة الإسبانية.

ريال مدريد وأديداس.. منفعة متبادلة

يرتدي ريال مدريد علامة أديداس التجارية منذ سنوات عديدة، وبشكل أكثر تحديدًا وبشكل مستمر منذ عام 1998، فيما يشبه الزواج طويل الأمد، حيث بات واضحا أن النادي أصبح جزءا أساسيا من استراتيجية العلامة التجارية الشهيرة.

وأشارت "ماركا" إلى أنه يتم قياس نجاحات الأندية من خلال القمصان الجديدة، وإذا تمت إضافة تأثير مبابي في الوقت الحالي، فإن مبيعات ريال مدريد ستتضاعف 5 مرات، موضحة أن هناك حديثا عن إمكانية بيع 4 ملايين قميص في الموسم الواحد.

وكان مانويل تشاكون، مدير حماية العلامة التجارية في أديداس، صرح مؤخرا بأن حركة السير في مبنى الشركة تزداد بنسبة 76% في أيام المباريات بالبرنابيو، وأن مبيعات القمصان ترتفع بنسبة 73% في اليوم ذاته.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة