كرة قدم

صفقة "مفاجئة" على أعتاب مانشستر سيتي

نشر

.

blinx

قالت تقارير إعلامية إن نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي يستهدف التعاقد مع حارس مرمى باريس سان جيرمان الإيطالي ومنتخب إيطاليا جيانلويجي دوناروما، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب ما ذكره الصحفي البريطاني بن جاكوبس، وتداولته الصحف الإنكليزية على نطاق واسع، فإن مدرب مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، يضع دوناروما على رأس أولوياته لتدعيم مركز حراسة مرمى فريقه في الموسم الجديد.

وأشارت التقارير إلى أن حارس مرمى مانشستر سيتي الحالي ومنتخب البرازيل إيدرسون بصدد الانتقال إلى الدوري السعودي من بوابة بطله السابق الاتحاد، في صفقة لن تقل قيمتها عن 50 مليون جنيه استرليني.

وأفادت بأنه "إذا غادر إيدرسون مصاف بطل إنكلترا، فسيتولى غوارديولا بنفسه مهمة استبداله قبل ختام الميركاتو الصيفي، وقد استقر بالفعل على دوناروما".

ورغم ذلك تؤكد التقارير الواردة من فرنسا أن "دوناروما سعيد في باريس سان جيرمان، بل وأجرى مناقشات مبكرة لبحث إمكانية تمديد تعاقده مع بطل الدوري الفرنسي خلال الفترة المقبلة.

لكن على الأرجح فإن دوناروما مهتم كثيرا بفكرة اللعب في الدوري الإنكليزي خلال مرحلة معينة من مسيرته الكروية، بحسب تقارير إنكليزية، وهو حاليا يبلغ من العمر 25 سنة، وتخرج في أكاديمية نادي ميلان الإيطالي.

وفي صيف عام 2021، انضم دوناروما إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال مجانية، وشارك في 114 مباراة من وقتها مع الفريق في مختلف البطولات، ويُصنف بين صفوة حراس كرة القدم العالمية.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة