كرة قدم

يلامس نجوم السماء.. قميص "غريب" يعود لريال مدريد

نشر

.

blinx

قدّم نادي ريال مدريد الإسباني قميصه البديل خلال منافسات الموسم الكروي الجديد 2024-2025، باللون البرتقالي الذي ظهر به لأول مرة في 2013-2014، ليخطف أنظار جماهيره على نطاق واسع من مختلف أنحاء العالم.

وصممت شركة أديداس الألمانية الشهيرة، العلامة التجارية الرياضية الخاصة بملابس ريال مدريد، شريطا مطاطيا برتقاليا، مع رسم تجريدي يظهر بدرجة أكثر كثافة على القميص.

كما يحتوي القميص على تفاصيل حول الرقبة، بالإضافة لشعار العلامة التجارية ولوغو نادي مدريد، والجهات الراعية والخطوط الـ3 المميزة للشركة الألمانية باللون الأزرق الليلي، باستخدام درجات مختلفة من اللون الأزرق.

سر اللون البرتقالي لقميص ريال مدريد

أوضح النادي عبر بيان رسمي أن "هذا القميص مستوحى من النجوم التي تظهر في السماء ليلا خارج ملعب سانتياغو برنابيو، تصميمه مستوحى من فكرة أنه لا يهم المكان الذي يتنافس فيه الفريق، لأن المدريديستا يرتبطون دائما بالنجوم في السماء".

وأضاف "القميص معروض للبيع الآن وهو مصنوع من أحدث المواد، تحتوي على تقنية Heat Rdy، التي تنظم تدفق الهواء للحفاظ على برودة اللاعبين أثناء المباريات".

من جانبها، وصفت صحيفة AS الإسبانية هذا القميص بـ"الغريب" بسبب لونه، رغم أن ريال مدريد خاض به عددا من المباريات في موسم 2013-2014، الذي شهد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ10 في تاريخه، بعد فوز ملحمي على مواطنه وجاره أتلتيكو مدريد 4-1 في النهائي.

ومثّل الإعلان عن القميص، الأول في مسيرة لاعب ريال مدريد الجديد، الفرنسي كيليان مبابي، خلال رحلته مع الفريق الملكي، وظهر رفقة الإنكليزي جود بيلينغهام والبرازيلي فينيسيوس جونيور.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة